الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

لماذا تقدمت لجنة كأس الأمم الإفريقية باعتذار رسمى إلى المغرب؟

الرئيس نيوز

تقدمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019"، اليوم، باعتذار رسمى إلى المملكة المغربية، بعد ظهور علم للمغرب غير مُعترف به على موقع "تذكرتى" الإلكترونى الخاص بتذاكر مباريات البطولة.

وكانت جهات مغربية أبدت اعتراضها الشديد بسبب ظهور علم لا يخص المملكة المغربية، وهو ما تم الاستجابة له بتقديم الاعتذار بشكل رسمى.

وأصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، اليوم، بيانا موقعا من المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اللجنة المنظمة، ورئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، جاء فيه "تتقدم اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019"، بخالص الاعتذار للسلطات المغربية وللاتحاد المغربى لكرة القدم وجماهير كرة القدم المغربية عن الخطأ غير المقصود بظهور علم غير معترف به، والذى ظهر على موقع "تذكرتى" الإلكترونى وأحد الفيديوهات الغنائية دون اعتماد من اللجنة المنظمة للبطولة".

وأضاف البيان "تؤكد اللجنة المنظمة للبطولة على كامل احترامها للأشقاء المغاربة ومملكة المغرب الشقيقة وسيادتها الوطنية ورمزها الوطنى وأن اللجنة على ثقة من أن ما حدث لا يمكن أن يؤثر على متانة العلاقة بين الهيئات الرياضية في كلا البلدين وجماهيرهما العريقة".