الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محامي يقتل زوجته بـ"قطعة خشب" في بولاق الدكرور

الرئيس نيوز

أقدم محام في منطقة بولاق الدكرور على جريمة قتل بشعة، حيث هشم رأس زوجته بعدما تعدى عليها بالضرب لمدة نصف ساعة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، أمام أولادهما الثلاثة.

وكشفت التحريات أن المتهم نفذ جريمته بسبب خلافات زوجية، وألقي القبض عليه، وجرى التحفظ عليه، وسلاح الجريمة، وهي قطعة خشبية، وأمر المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس المحامي لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وعرضت الجثة، على الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وماتزال التحقيقات مستمرة.

وأظهرت التحريات التي جرت بمعرفة ضباط ادارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا من صبي يدعى أدهم السيد- 16 سنة، يفيد بمقتل والدته على يد والده داخل شقتهما بمنطقة بولاق الدكرور.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى "صفاء"، متزوجة منذ قرابة 17 سنة، من محام يدعى "السيد".

وأضافت التحريات والمعاينة، أن مناظرة الجثة أثبتت أن هناك تشهم في الرأس نتيجة التعدي عليها بالضرب بـ"خشبة"، وأثار سحجات وكدمات في مختلف أنحاء جسدها، وبمناقشة أولادهم الثلاثة "أدهم وعبدالرحمن ومصطفى"، أكدوا أن وراء قتل والدتهما هو الأب وأنه قتلها أمامهم بسبب خلافات زوجية بينهما.

وتم ضبط المشتبه فيه، واعترف بارتكابه للواقعة، وأمر اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة.