الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الوزارء: وافقنا على زيادة بدل الصحفيين منذ أسبوع

الرئيس نيوز

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الاجتماع الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء، مع كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، لم يتطرق من قريب أو بعيد إلى موضوع زيادة بدل الصحفيين، مضيفا أن الحكومة سبق أن وافقت على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين بالمؤسسات القومية والحزبية والخاصة ممن هم أعضاء بنقابة الصحفيين منذ أكثر من أسبوع.

وأضاف سعد، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الاجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء بمجلس الوزراء بحضور رئيس الهيئة الوطنية للصحافة كرم جبر ناقش فقط موقف المتأخرات المستحقة للضرائب والتأمينات على المؤسسات الصحفية القومية وخطط تطويرها.

وأشار المتحدث إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كان قد كلف بعقد اجتماع قريب، يتم فيه عرض تصورات وخطط تطوير المؤسسات الصحفية القومية، مع مقترحات الاستغلال الأمثل لأصولها.

وكان كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أكد أن الاجتماع الذي عقده أمس الثلاثاء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وزراء التضامن الاجتماعي، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والمالية، وقطاع الأعمال، كان مخصصا لبحث خطة الهيئة لإصلاح الهياكل التمويلية للمؤسسات الصحفية القومية، ولم يتطرق لأي موضوعات أخرى لا تدخل في اختصاصات الهيئة الوطنية للصحافة.