السبت 20 يوليه 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

صراع الدراجات.. القصة الكاملة لتورط شهد سعيد في إصابة جنة عليوة

الرئيس نيوز

حالة من الجدل أثيرت على منصات السوشيال ميديا بشأن اختيار شهد سعيد لتمثيل مصر في الأولمبياد على الرغم من تورطها في إصابة زميلة لها من قبل وهي جنة عليوة.

ما القصة؟

وكانت جنة عليوة تعرضت للدفع المتعمد من جانب شهد سعيد في بطولة الجمهورية للدراجات في السويس وتعرضت للإيقاف المحلي لمدة عام وغرامة 100 فرنك سويسري أي ما يعادل 5 آلاف جنيه مصر وقد أصيبت جنه عليوة بكسور بالغة.

وطالبت جنة عليوة لاعبة الدراجات التي تعرضت للدفع عن عمد من جانب زميلتها شهد سعيد في بطولة الجمهورية التي أقيمت في السويس مؤخرا بحرمان الأخيرة من المشاركة في أولمبياد باريس التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

من هي شهد؟

بدأت شهد مسيرتها الرياضية مع فريق الفيوم، ومن ثم انتقلت إلى اللعب في صفوف فريق مركز شباب 6 أكتوبر لتنجح من خلاله في الانضمام إلى المنتخب الوطني تحت 18 سنة، والمشاركة في بطولة إفريقيا في نسخة 2023.

 ونجحت في تحقيق 3 مراكز بها، لتتأهل من خلالها إلى أولمبياد باريس 2024، وعلى المستوي العربي فتمتلك سجلا حافلا حيث نجحت في تحقيق المركز الأول في 4 مرات متتالية في البطولة العربية.

ويعقد الاتحاد الجلسة الطارئة لحسم مصير شهد سعيد سواء باستمرار تواجدها ضمن البعثة المشاركة في الأولمبياد أو تطبيق عقوبة الإيقاف على مشاركتها بالدورة الأولمبية.

ومن المقرر أن تحسم الساعات المقبلة مصير اللاعبة سواء بالمشاركة من عدمه.