السبت 20 يوليه 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عاجل| كواليس صادمة.. نادي الوحدة الإماراتي يكشف تفاصيل التعاقد مع أحمد رفعت

الرئيس نيوز

أكد خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، أن رئيس نادي فيوتشر السابق، أحمد دياب، هو المسؤول الأول عن صفقة انتقال أحمد رفعت إلى الفريق، وكان يقود المفاوضات بشكل مباشر.

وقال الهنائي، خلال تصريحات تلفزيونية: "ربنا يرحم أخونا ولاعبنا أحمد رفعت ويصبر أهله، مفيش حاجه اسمها معايشة للاعب عنده 29 سنة، اللاعب جاء بعقد ثلاثي بينه وبين نادي فيوتشر والوحدة، لمدة موسم، مع أحقية الشراء".

وأضاف أن هناك أشياء أحمد رفعت لم يكن يعلم عنها شيئا، وكان يجهل المعلومات الصحيحة، وكانت تتم المتابعة مع الإدارة التي كانت موجودة متمثلة في أحمد دياب؛ "أنا بنفسي تواصلت مع أحمد دياب واتفقنا على بنود العقد".

وتابع: "فوجئنا بقرار معايشة أحمد رفعت بعد ما وصل الإمارات، وأحمد دياب رئيس النادي في ذلك الوقت لم يبلغنا بهذا قبل إتمام الصفقة رسميًا، بينما كان عقد رفعت مع الوحدة إعارة لمدة موسم، وأحمد دياب أكد على صحة موقف اللاعب".

وأشار إلى أن خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي تواصل مع نادي الوحدة الإماراتي للتعاقد مع أحمد رفعت للمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب وقتها، للأسف اللوائح لم تسمح بانتقال  رفعت إلى الأهلي لأنه لعب لفريق فيوتشر والوحدة ولا يحق له اللعب لثلاثة فرق في موسم واحد.

استقالة وليد دعبس

وأعلن الدكتور وليد دعبس، أمس، استقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وانسحابه من المشهد الرياضي في مصر، على خلفية وفاة لاعب النادي أحمد رفعت.

ورحل لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، عن عالمنا، صباح السبت، عن عمر يناهز 31 عاما، بعد صراع مع المرض.

وفاة أحمد رفعت

والراحل كان سقط مغشيا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر قبل تغيير اسمه إلى مودرن سبورت بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري الممتاز يوم 11 مارس الماضي.

وكشف الطاقم الطبي إصابة اللاعب بتوقف لعضلة القلب لمدة ساعة ونصف، نتيجة اضطراب وتسارع حاد في ضربات القلب، وعلى الرغم من تحسن حالته، إلا أنها تدهورت بشدة حتى إعلان وفاته.