الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صور خطوبة مروه أنور بعد تصدر التريند 2024

صور خطوبة مروه أنور
صور خطوبة مروه أنور بعد تصدر التريند 2024

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن صور خطوبة مروة أنور شقيقة الفنان خالد أنور بعد تصدر التريند، خاصة بعد أن احتلفت الفنانة الشابة بخطوبتها في جو عائلي اقتصر على أهالي العروسين والأصدقاء.

وظهرت مروة أنور، أثناء الاحتفال بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، مرتدية «سوت» كاملة من اللون الأبيض، تاركة شعرها القصير منسدل، مع وضع بعض اللمسات التجميلية البسيطة.

صور خطوبة مروه أنور بعد تصدر التريند 2024

شهد حفل خطوبة مروة أنور رقص العروسين على أغاني المهرجانات، وههما يحملان «الشماريخ» والألعاب النارية، كما رقص خالد أنور مع شقيقته احتفالا بخطوبتها وسط تصفيق من الحضور.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة العروس بخطوبتها والتعليق على صورها، وكتبت ريهام عبد الغفور: "إيه ده.. مبروك حبيبة قلبي"، وكتب دياب "مبروك"، وكتبت ولاء الشريف "مبروك حبيبتي، ربنا يسعدكم يا رب"، وكتبت مايان السيد "ألف مبروك يا جُمال"، وكتبت رنا رئيس "ألف مبروك حبيبتي".

صور خطوبة مروه أنور بعد تصدر التريند 2024

 

كما شارك شقيقها الفنان الشاب خالد أنور، من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عددًا من الصور مع شقيقته، وتكتفى بالتعليق عليها بوضع "كف" رمزًا لمنع الحسد.

وخلال الفترة الماضية، تعرضت الفنانة مروة أنور لحادث سير، تحطم خلاله جزء كبير من سيارتها، وشاركت الفنانة الشابة صورة لسيارتها وهي محطمة، وذلك عبر خاصية «استوري» على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «الحمدلله».

هذا وولدت مروة أنور في 1999، وهي شقيقة الفنان الشاب خالد أنور، ووالدها أنور محمد يعمل مخرج مسرحي، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزهم: "عوالم خفية، ضل راجل، حكايات بنات، لمس أكتاف".

وحصلت مروة أنور على بكالوريوس في الإعلام، ثم حصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل.

صرحت الفنانة مروة أنور عن موهبتها في العزف على البيانو والغناء بجانب موهبتها في التمثيل، وهذا بجانب التزامها بممارسة التمارين الرياضية وهذا سبب في رشاقتها ولياقتها البدنية الرائعة، كما أن من أقرب الهوايات لقلب مروة أنور الطبخ.

وكانت آخر أعمال الفنانة مروة انور، هو مسلسل «مليحة» بطولة النجم دياب، وعرض في رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، وشارك في بطولته كل من ميرفت أمين، أشرف زكى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج عمرو عرفة.

ودارت أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

قد يهمك: