الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ملخص مباراة الأرجنتين ضد بيرو.. مارتينيز الحصن الاسود الجديد

مباراة الأرجنتين
مباراة الأرجنتين ضد بيرو

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن ملخص مباراة الأرجنتين ضد بيرو، بعد أن انتهت بنتيجة مثالية عقب فوزه على منتخب بيرو في مباراتهما الأخيرة، والتي كان بها لاوتارو مارتينيز الحصن الأسود الجديد لراقصي التانغو.

ملخص مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كأس كوبا أمريكا 2024

وفي الدقيقة 47 من الشوط الثاني، افتتح لاوتارو مارتينيز باب التسجيل للأرجنتين، بعد تمريرة بينية رائعة من أنخل دي ماريا، استلم بعدها لاوتارو الكرة بإتقانٍ، قبل أن يُسكنها الشباك بلمسة فنية مُبهرة.

وفي الدقيقة 54 من عمر شوط المباراة الثاني، ألغى حكم مباراة الأرجنتين وبيرو الهدف الثاني لراقصي التانغو بداعي التسلل، فضلًا عن إهدار ركلة جزاء في الدقيقة (69) عبر لياندرو باريديس أبعدها القائم.

وفي الدقيقة 86 من اللقاء، أضاف مارتينيز الهدف الثاني لراقصي التانغو في شباك منتخب بيرو، بعد ارتباك في الدفاع استغله لاوتارو ليقتنص الكرة ويُسكنها الشباك ببراعة.

وبهذا الفوز، رفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 9 ليحتل صدارة المجموعة الأولي، ويحسم تأهله بالعلامة الكاملة إلي دور الـ8 ببطولة كوبا أمريكا 2024، وبفارق 5 نقاط عن كندا الوصيف.

ترتيب المجموعة الأولي في كوبا أمريكا 2024

1- منتخب الأرجنتين برصيد 9 نقاط.

2- منتخب كندا برصيد 4 نقاط.

3- منتخب تشيلي برصيد نقطتان.

4- منتخب بيرو برصيد نقطة واحدة.

جدول ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2024 حتى الآن:

1- الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز: 4 أهداف.

2- البرازيلي فينيسيوس جونيور: هدفان.

3- الأوروغواياني داروين نونيز: هدفان.

4- الأمريكي فولارين بالوغون: هدفان.

5- الأوروغواياني ماكسيميليانو أراوخو: هدفان.

موعد مباراة الأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين، مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات فنزويلا والإكوادور والمكسيك وجامايكا، في دور الثمانية ببطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.