الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

برلمانية: الحكومة لا تعترف بالخطأ وكنا نتمنى التغيير

النائبة مها عبد الناصر
النائبة مها عبد الناصر - عضو مجلس النواب

أكدت الدكتورة مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب، أنها لم تكن تتمنى إعادة تكليف الدكتور مصطفى مدبولي بإعادة تشكيل الحكومة الجديدة.

وقالت عبد الناصر في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "لم أكن أتمنى أن يتم إعادة تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، كنا نرى أن هناك كثيرًا من القرارات خاطئة ولكن للأسف لا يعترف أحد بالخطأ، ليست مشكلة أن نخطئ ولكن يجب أن نعترف بالخطأ والناس تحترم أي شخص يقول لقد أخطأنا ونقوم بتصحيح المسار".

وأضافت: "الحكومة طوال الفترة الماضية كانت تقول إن المشاكل التي تمر بها البلاد بسبب الظروف الخارجية".

وتابعت: "الدكتور مصطفى مدبولي تقرير واقع حاليًا ونريد تدارك الأخطاء التي حدثت، وكنا نتحدث عن الصناعة والزراعة وتكنولوجيا المعلومات وهذه هي المجالات، التي يجب أن نستثمر فيها، لا نريد أن نسمع كلام نريد رؤية واضحة، وأن تكون الصناعة والتجارة في وزارة واحدة أمر غير منطقي".

وأوضحت: "لدينا مراكز أبحاث شخصت مشاكل التصنيع وقالوا ما هي المشاكل، التي تواجه الصناعة ولكن لا ينظر أحد لهذه الداراسات، يجب أن يتم اختيار الوزراء بعناية وأن يكون لديهم قدرات إدارية جيدة وفي نفس الوقت يكون هناك مؤشرات أداء واضحة يتم حسابهم عليها".

وذكرت: "يجب ألا تعمل الحكومة في جزر منعزلة مثلما كان يحدث في السابق، الحكومة لا تتحدث مع بعضها البعض وتعمل بمعزل عن بعضها".