الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب يعلق على فوز الأهلي بدوري الأبطال: "حقق دستة الجاتوه"

الرئيس نيوز

علق الإعلامي عمرو أديب؛ على فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد تغلبه على الترجي التونسي بهدف دون رد في إياب نهائي البطولة والذي أقيم مساء اليوم.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "كما كان متوقعا وكما كان التاريخ الأهلي بطل أفريقيا مبروك للأهلي مبينفعش الأهلي مبيخسرش؛ مباراة متعبة للاعصاب مباراة صعبة جدا كان الترجي ثقيلا وكان التوفيق وأكرم توفيق وكل التوفيق للأهلي العظيم".

وأضاف: "كل حاجة كانت ماشية بتقول مينفعش والأهلي مبيخسرش؛ الجمهور دا مينفعش قدام جول الأهلي ميخسرش مينفعش أبدا؛ الجول اللي دخل يارجالة ميجبوش غير الأهلي؛ الأهلي لازم يكسب الأهلي دايما عنده التوفيق الأهلي عنده رجالة".

وتابع: "في الشوط التاني كان في تراجع وكان في مشاكل ولكن بطول بالعرض بالورب الأهلي هنوه هنوه كمل دستة الجاتوه؛ 12 بطولة رقم قياسي عالمي وكسر رقمه السابق؛ هنيئيا لمصر وهنيئا للأهلي؛ الجمهور الذي لم يصمت لحظة؛ لما قلت مصر والعالم العربي وراء الأهلي لم أكن ابالغ".

وواصل: "للأسف للأسف أنا وشي حلو على الأهلي؛ الأهلي دايما يكسب وكعبه عالي على أي وقت وعلى أي حاجة الأهلي يعرف يعني ايه بطولة وبنتكلم عن 14-15 لاعب كلهم بروفسيرات؛ هم لا يلعبون هم يتركون الفانلة تقوم بسحرها دائما".

وأوضح: "هذه الفانلة لها سحر خاص لها تعويذة ولها دور؛ الشوارع المصرية احمرت والناس دي في درجة حرارة 37 كانت تزحف من كل مدن مصر؛ يذهبون إلى ستاد القاهرة ويقفون وراء هذا النادي العظيم".

وذكر: "ننتظركم قريبا في السوبر وحظ بقي أفضل للي بالي بالك واللي حصل قبل كده وبعد كده انما النهاردة مصر سعيدة؛ تنظيم محترم ويليق ومفيهوش مشاكل ويمكن اتعلمنا من اللي حصل قبل كدة ويقف جمهور النادي الأهلي وتحمر مصر كلها".

واختتم: "لاعيبة النادي الأهلي النهاردة كانوا أبطال والحمد لله استطاع الأهلي أن يحقق نتيجة جيدة وأن يفوز بالمباراة بصعوبة ويعبر بيها في النهاية؛ الحظ؛ اللاعيبة تشعر أنها مدينة للجمهور اللاعيبة رايحة بتقول للجمهور شكرا؛ هي دي مصر واللي بيتكلم عن الجمهور المصري اتفرج على الجمهور النهاردة واتفرج على الجمهور في ماتش الزمالك".