الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

1500 جنيه مكافأة لجميع العاملين الدائمين والمنتدبين بجامعة الأزهر

صرف مكافأة للعاملين
صرف مكافأة للعاملين بجامعة الأزهر

أصدر رئيس جامعة الأزهر قرارًا بالموافقة على صرف مكافأة بواقع 1500 جنيه لجميع العاملين بالجامعة والهيئة المعاونة (المدرسين المساعدين، المعيدين، والموظفين والعمال)، المنسوبين لجامعة الأزهر والأطباء، وفنى التمريض بالإدارات الطبية بالجامعة"، نظرًا لما يقوم به العاملين بالجامعة من جهود متميزة فى سبيل إنجاز الأعمال المكلفين بها.

ونص القرار على صرف المكافأة على أساس التواجد الفعلى خلال الفترة من 14/3/2024 حتى 22/5/2024، على أن تمول قيمة المكافأة من حساب الصناديق الخاصة والمراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة.

كما تصرف المكافأة للمدن الجامعية والمراكز البحثية والوحدات ذات الطابع الخاص من الصناديق الخاصة بها، وفى حالة عدم وجود رصيد يسمح يتم العرض على الحسابات الخاصة بالجامعة مع تقديم كشف حساب البنك.

تصرف أيضًا للمنتدبين المتواجدين بالجامعة بنسبة التواجد خلال المدة المشار إليها، وكذلك المحالين على المعاش عن فترة التواجد المشار إليها، ويتم الصرف كذلك للمرضى بأمراض مزمنة والحاصلين على إجازات مرضية والعاملين المؤقتين بأجر كامل.

وفيما يخص الحاصلين على موافقة بالعمل جزء من الوقت مقابل نسبة من الأجر، يتم الصرف بنسبة التواجد الفعلى فى العمل، ويكون الصرف للعاملين بالمستشفيات الجامعية من الميزانية الخاصة بكل جهة.