الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بالصور| حقيقة فستان الفنانة ياسمين رئيس زواج أم فيلمها الجديد الفستان الأبيض

الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة "جوجل"، عن حقيقة زواج الفنانة ياسمين رئيس، حيث أثار ظهورها بالفستان الأبيض حيرة متابعيها بأنه زواج جديد أم مشهد ضمن فيلمها الجديد "الفستان الأبيض".

الفنانة ياسمين رئيس

وظهرت الفنانة ياسمين رئيس، وهي ترتدي طرحة على توب باللون الأبيض وبنطلون بنفس اللون وكتب عليه "العروسة" بجانب عدد من أصدقائها، حيث نشرت صورة عبر حسابها على "إنستجرام"، وهي ترتدي فستان أبيض يشير لاحتفالها بليلة الحنة، معلقة عليها: "بدأ العد التنازلي.. تيم العروسة".

الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس ودينا الشربيني

وانقسم رواد مواقع التواصل، بشأن منشور ياسمين رئيس، حيث يرى البعض أن الصور تعود لتجهيزات ياسمين رئيس؛ من أجل الاحتفال بليلة الحنة، على أن يكون حفل الزفاف خلال الأسبوع المقبل، وأن العريس من خارج الوسط الفني وهو رجل أعمال أحمد عبد العزيز.

كواليس فيلم الفستان الأبيض

والبعض الآخر، أرجع المنشور لياسمين رئيس إلى كواليس فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، والتي تدور أحداثه حول صديقتين من حي فقير، يقترب موعد زفاف إحداهما إلا أن فستان زفافها يتعرض للتلف في نفس اليوم؛ لذا تبدأ في خوض رحلة مع صديقتها المقربة من أجل البحث عن فستان آخر.

وتنتظر الفنانة ياسمين رئيس، موعد طرح أحدث أعمالها السينمائية، فيلم "الفستان الأبيض"، المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة، واحتفلت أسرة الفيلم مؤخرا بعيد ميلادها، حيث فاجأها فريق العمل خلال تصوير مشاهدها في اللوكشن.

آخر أعمال ياسمين رئيس

في سياق آخر، كانت قد شاركت ياسمين رئيس مؤخراً في مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين رئيس، كانت قد انفصلت عن زوجها السابق المخرج هادي الباجوري قبل عامين بعد زواج استمر 12 عاما نتج عنه طفلهما الوحيد، حيث ربط في ذلك الوقت رواد مواقع التواصل سبب الانفصال لتصريحات زوجها بشأن رفضه مصطلح السينما النظيفة وعدم رفض زوجها أدائها مثل هذه المشاهد، وسرعان ما نفي الباجوري هذه التصريحات، مؤكدًا لم بأنه لم يكن له علاقة بالأمر أو غيره.