الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

شوبير يكشف عن سبب غضب محمود كهربا من مباراة الترجي ضد الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا

يتساءل الكثير من عشاق المارد الأحمر عن سبب غضب محمود كهربا من مباراة الترجي ضد الأهلي، والتي أقيمت أمس السبت، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي بمدينة رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

سبب غضب محمود كهربا

ولم يشارك محمود كهربا مهاجم الأحمر في مباراة الأمس طوال الـ90 دقيقة، حتى كبديل في المباراة، الأمر الذي دفعه للشكوى من استمرار خروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ومن جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب غضب محمود كهربا من مباراة الترجي ضد الأهلي، مؤكدًا بأنه بسبب عدم المشاركة أمام الترجي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتواجد وسام أبو علي في اللقاء طوال المباراة.

وأضاف شوبير، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، أنه من الطبيعي أن يغضب محمود كهربا بسبب رغبته في المشاركة.

وبدوره، حرص خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، على عقد جلسة مع محمود كهربا لاعب الفريق خلال رحلة العودة من تونس؛ من أجل تدعيمه نفسيًا، بعد استبعاده في مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، التي تواجد فيها علي مقاعد البدلاء.

ومن ناحية أخرى، حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، علي راحة سلبية من التدريبات بعد العودة من تونس، عقب خوض مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي مباشرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباراة الإياب، مساء يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسع مساءً بتوقيت أبوظبي.