الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

قبل مواجهة الترجي.. لاعبو الأهلي: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية

الرئيس نيوز

أكد لاعبو الأهلي المصري أن هدفهم هو تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الفريق أمام مضيفه الترجي التونسي، غدا السبت، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال حسين الشحات، جناح الفريق في تصريحات لوسائل الإعلام علي هامش المران، الخميس، إن الفريقين كبيران، مشيرا إلى أن كل منهما يمتلك تاريخا حافلا في دوري أبطال إفريقيا، وموضحا أنها ستكون مواجهة من نوع خاص.

و‏أوضح الشحات أن الأهلي يكن كل الاحترام والتقدير للترجي لكن الفريق يلعب دائما من أجل الفوز فقط، ويجهز نفسه جيدا ‏للمباراة التي ستجمع الفريقين على الملعب الأوليمبي برادس.‏

وأشار لاعب الأهلي إلى أن اللاعبين اعتادوا على مواجهة الضغط الجماهيري خلال مباريات الفريق في مختلف البطولات، وهو ما يؤكد ‏على جاهزية الجميع للعب أمام جماهير الترجي.‏

وتابع: "الترجي فريق كبير ولديه عناصر مميزة، ونجح في الوصول لنهائي البطولة بفضل هذه المعطيات، وهو ما يؤكد على ‏صعوبة المواجهة بين الفريقين".

من جانبه، صرح محمود متولي، مدافع الفريق، بأن نتائج الأهلي في المباريات الأخيرة بالدوري المصري كانت كلها إيجابية ومحفزة للاعبين بشكل كبير قبل المباراة النهائية، وأشار إلى أن الفريق ظهر في تلك المباريات بشكل جيد للغاية.

أما رامي ربيعة، مدافع الأهلي، فأكد أن الترجي فريق محترم ولديه خبرات كبيرة ولا يقل حجما عن الفريق الأحمر، لكنه وزملاءه لديهم إصرار كبير على تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز في مواجهة الفريقين بتونس.

وشدد ربيعة "الأهلي يحترم الترجي بشكل كبير، ونعي جيدا مدى قوته، كما أنه يخوض المباراة الأولى على ملعبه ونحن نعمل حسابا جيدا لكل ذلك، ونتمنى أن نسعد جماهيرنا وأن نفوز باللقاء".

و ذكر "لا نفكر في المباريات السابقة، ولا نعترف بأفضلية تاريخية على المنافس ونسعي لتحقيق نتيجة إيجابية، نحن فقط نفكر في المباراة القادمة ونسعى للفوز بها. جمهور الترجي كبير مثله مثل جمهور الأهلي، ونحن نحترمه كثيرًا، ولكن نتمنى أن نسعد جماهيرنا في النهاية".

ويسعى الأهلي (حامل اللقب) للحصول على البطولة للمرة الـ12 في تاريخه من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية المتوجة بالمسابقة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء، فيما يحلم الترجي باستعادة الكأس الغائبة عن خزائنه منذ عام 2019 والحصول عليها للمرة الخامسة.