السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

بعد تصريحاته الأخيرة.. تحرك برلماني بشأن ظهور حسام حسن بوسائل الإعلام

حسام حسن
حسام حسن

انتقد النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، بشدة تصريحات الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب التي أدلى بها للصحفيين، مؤكدًا أن هذه التصريحات ليس وقتها وقد أساءت إلى العديد من نجوم مصر في المنتخب الوطني سواء من اللاعبين المحليين أو المحترفين بالخارج.

طلب إحاطة لمنع حسام حسن بالتحدث لوسائل الإعلام 

وتساءل “شمس الدين” في طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قائلًا: ”ما رأي الوزير في تصريحات حسام حسن؟ ولماذا لم تعلق على هذه التصريحات، وأين اتحاد كرة القدم من هذه التصريحات؟"، مؤكدًا أن توقيت تصريحات حسام حسن سيئ للغاية ولا يجب أن تخرج من المدير الفني لمنتخب مصر.

وطالب النائب السيد شمس الدين من المسؤولين عن الرياضة المصرية وفي مقدمتهم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إصدار قرار فوري بمنع الكابتن حسام حسن بالتحدث لوسائل الإعلام مستقبلًا مع الإسراع في تعيين متحدث إعلامي لمنتخب مصر الوطني على أن يكون ليس فقط المحترفين في الإعلام الرياضي ولكن ممن لهم خبرة في مجال التدريب حتى لا تصدر منه مثل هذه التصريحات التي تسيء لنجوم مصر الكبار في عالم كرة القدم.

وقال النائب: “إننا ندعم منتخب مصر وحسام وإبراهيم حسن إلا أن تلك التصريحات حتى وإن كانت صحيحة فلا يجب أن تخرج من المدير الفني للمنتخب”، مؤكدًا أنه لا يصح أن يقول حسام حسن إنه لا يجد لاعب جديد من الدوري ينضم للمنتخب وأن أزمات الكرة المصرية أكبر بكثير من موضوع المدير الفني خاصة أن الكابتن حسام حسن وشقيقه التوأم كانا على علم وإدراك كاملين بمشكلات وأزمات كرة القدم قبل أن يقبلا تحمل المسئولية في هذا التوقيت الذى يحلم فيه كل المصريين بوصول مصر لمسابقة كأس العالم المقبلة وجلسة حسام حسن مع الصحفيين كانت يجب ألا تحدث وكان على مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم أن يطلبوا من حسام وإبراهيم حسن ألا يقوما مثل هذه الأمور.