الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رئيس إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي يستقبل الحميدي العنزي الرئيس التنفيذي لعرب سات

الرئيس نيوز

استقبل سعادة الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، معالي الرئيس التنفيذي لشركة العرب سات المهندس الحميدي العنزي، ويرافقه سعادة الأستاذ عبد العزيز الحضري المدير الإقليمي لعرب سات، وذلك في مقر الاتحاد بجدة. 

وتناول اللقاء بحث سبل دعم التعاون المشترك، وتفعيل برتوكول التعاون الذى سبق ووقع بالرياض فى ١٩ فبراير ٢٠٢٤، وأيضا دعم التعاون البناء والمثمر في المجالات ذات الاهتمام المشترك  بين الإتحاد وشركة العرب سات، بشكل يرسخ دعم العلاقات بين الجانبين، ويضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء، في شتى النواحي والمجالات المختلفة والتدريب.

وقد قام معالي الرئيس التنفيذي لعرب سات والوفد المرافق لسيادته بجولة في مقر الاتحاد، حيث زار أكاديمية التدريب "اوسبو"، ووحدة التبادل البرامجي والأخباري، ومكتبة الاتحاد، واطلع على أحدث المستجدات والأنشطة التي يقوم بها الاتحاد.

وأشاد معاليه بالتطور الكبير الذي يشهده الإتحاد والنقلة النوعية في العديد من المجالات، والدور الهام الذي يقوم به، والأنشطة الإعلامية والإسلامية التي يقدمها، والتي تساهم في تعزيز التعاون والتواصل بين الدول الأعضاء بالاتحاد، متطلعًا الي مد جسور التعاون بين شركة العرب سات واتحاد اذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي.

ورحب سعادة الدكتور عمرو الليثي بزيارة الضيف الكبير والوفد المرافق له لمقر الاتحاد، مشيدًا بهذه الزيارة المهمة والتي تأتي في إطار العلاقات القوية والتعاون المشترك بين الاتحاد وشركة العرب سات.

وفي ختام الزيارة قام الدكتور عمرو الليثي بتسليم درع الاتحاد لمعالي الرئيس التنفيذي لشركة العرب سات.