الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شاهد.. مصطفى بكري: إسرائيل ألقت على غزة ما يقارب 4 قنابل نووية

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الاحتلال الإسرائيلي قام بقصف قطاع غزة بما يعادل أربعة قنابل نووية، مشيرًا إلى التدمير الكبير الذي شهده القطاع المحاصر.

أربع قنابل ذرية 

وقال بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "أكثر من حجم أربع قنابل ذرية ألقيت على غزة، بيوت هدمت على ساكتيها وأطفال مشردون في كل شارع وفي كل مكان، لم نعد نعرف الشوارع من الحارات، البيوت هدمت والدمار اجتاح كل المناطق بلا استثناء".

وأضاف: "هذه الجريمة التي سيظل العالم يتحدث عنها عقود طويلة، يدفع الشعب الفلسطيني ثمنها، يدفع أطفالنا الذين يقتلون بآلة عسكرية بقنابل وصواريخ ويحرقون في بيوتهم ويدفنون تحت الأنقاض".

وتابع: "عشرات الألوف ما بين مصابين وشهداء، هؤلاء عن أطفال فلسطين، هؤلاء هم الزهور اليانعة أين أنت أيها العالم الجبان، أين حديثك عن حقوق الإنسان والحرية وحق الشعب والناس والبشر، لقد ضاعت كل الشعارات فجأة وظهرتهم على حقيقتكم".

وأوضح: "تكشفت الوجود وظهرت كل عوامل الحقد والسعي إلى امتصاص دماء شعب يبحث عن ارضه وعن تراثه وعن تاريخيه، بالتأكيد كل إنسان منا يدرك تمامًا حقيقة ما يجري ويعرف تمامًا من هو العدو ومن هو الصديق، أترى خذلوك يا شعب فلسطين، تركوك وحدك في العراء، حتى هؤلاء الحلفاء ربما كنا على يقين أن وقفتهم ستكون حاسمة وقوية، ولكن ترك الفلسطينيون وحدهم في الميدان يواجهون الموت والدماء".

واختتم: "شعب العزة والكرامة يهان ولا يجد لقمة العيش ولا حبوب من الدواء تقصف المستشفيات على رؤوس المرضى وتقطع الكهرباء عن أطفال الحضانات فيموتون في صمت، بينما لازال العالم يسدد اتهاماته ويطلق سخريته من هناك كأنه ينال من هذا الشعب العظيم ولكن أبدا لن تنالوا من شعب فلسطين".