الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تغيرات كثيرة.. توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 بالتفصيل

توقعات ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

يتساءل الكثير من المواطنين حول العالم، عن توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة 2024 خلال استضافتها مع الإعلامي نيشان، حيث أنها لطالما تثير توقعاتها حالة من الجدل، خاصة وأن بعضًا من هذه التوقعات تحقّق بالفعل.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 

وكان من أبرز تلك التوقعات، هي:

- أن أكثر بلاد العالم خاصة دول الخليج ستعد إلى لبنان؛ من أجل الاستثمار وانتعاش الاقتصاد على كل المستويات التجارية والسياحية، وأن هذا البلد سيتعافى ويعود غنيًا رغم كل الصعوبات والأزمات المالية، التي يعيشها اليوم.

- موت مفاجئ أو حدث مؤسف لأحد أعضاء الوجوه الإعلامية اللبنانية، ونرى عددًا كبيرًا من الإعلاميين والمسؤولين بمنزل هذه الشخصية الإعلامية.

- ظهور شخصية سياسية أو قيادية بارزة كان قد انتشر خبر اغتيالها أو وفاتها حول العالم بالإعلام لفترة طويلة، مما يثير ويُشكّل صدمة للجميع.

- ينتقل الصراع الاقتصادي إلى بورصة الذهب والفضة ومجال الاستثمار، مع توقعات بحدوث فوضى عارمة على أبواب البنوك.

- استقالة أحد الحكام مباشرة على الهواء وبشكل مفاجئ وصادم: «وبقول الحديد سعره رح يعلى مثل الذهب والفضة».

- من المنتظر أن نسمع بيانًا مفاجئًا وصادمًا من الناطق باسم الفصائل الفلسطينية، ويتسبب هذا البيان في زلزلة الداخل الإسرائيلي خاصة بين صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي وقياداتهم العسكرية، وسنرى شوارع أكثر من دولة عربية تمتلئ بالمؤيدين والمتظاهرين احتفالًا بهذا البيان وسيكون حديث الناس والإعلام.

- أرى نتنياهو بعيدا عن السلطة لكن امتى وكيف ما بنعرف ولا أستبعد أن يكون السبب عارض صحي مفاجئ، وسيتم رفع دعاوى قضائية ضده أمام المحكمة الجنائية من عدة دول عربية وإسلامية ومنظمات دولية وأيضًا من عائلات آلاف الضحايا بواسطة محاميون دوليون يطالبون التحقيق معه بسبب جرائم حرب وإبادة جماعية.

هذا وتظل اللبنانية ليلى عبداللطيف خبيرة الأبراج، محل جدل بسبب تصريحاتها بشأن توقعات وتنبؤات بما سيحدث في المستقبل، وكان من ضمنها طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز من الفنان أحمد العوضي، ووفاة مشاهير تقلب منصات التواصل الاجتماعي وتتصدر اهتمام الجمهور في كل مكان.

ولم تتوقف توقعات ليلى عبداللطيف عن هذه الحد، بل هناك بعض التنبؤات متوقعة حدوثها على مدار أشهر عام 2024، والتي منها، مواجهة الملياردير إيلون ماسك خسائر تقدر بمليارات الدولارات في منصة «إكس»، وموت أحد القادة السياسيين ذات المنصب العالي في المنطقة العربية.

اقرأ أيضًا 

عاجل| توقعات بمزيد من التراجع في أسعار الأجهزة الكهربائية.. هل الوقت مناسب للشراء؟