الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نتيجة اللوتري 2024

ظهرت الآن نتيجة اللوتري.. رابط معرفة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

نتيجة اللوتري
نتيجة اللوتري

يتساءل الكثير من المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج، عن نتيجة اللوتري ورابط معرفة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا "اللوتري"، والذي يعد فرصة حقيقية للحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

نتيجة اللوتري 2024

وبموجب الفوز في هذه المسابقة، يمنح هذه البرامج ما يصل إلى 55،000 تأشيرة هجرة سنويًا للمواطنين من الدول التي تظهر معدلات هجرة منخفضة إلى الولايات المتحدة؛ بهدف تعزيز التنوع الثقافي والاقتصادي.

نتيجة اللوتري
نتيجة اللوتري

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

وكانت قد بدأت فترة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا لبرنامج "DV-2025"، من 4 أكتوبر 2023، وتم إغلاقها في 7 نوفمبر 2023، ويجب على المشاركين الاحتفاظ برقم التأكيد الخاص بهم حتى 30 سبتمبر 2025 على الأقل، ولا يتم قبول المشاركات في الوقت الحالي.

موقع الهجرة الامريكية

وبعد إغلاق فترة التقديم، تقوم وزارة الخارجية الأمريكية بإجراء سحب عشوائي لتحديد الفائزين المحتملين، حيث تستخدم وزارة الخارجية الأمريكية نظامًا يعتمد على الحاسوب لاختيار الفائزين من بين الملايين من المتقدمين.

نتيجة اللوتري 2025

أمس السبت الموافق يوم 4 مايو الجاري، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، عن نتائج قرعة الهجرة العشوائية "اللوتري"، بواسطة الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة عبر زيارة الرابط التالي: من هنـــا.

نتيجة اللوتري

خطوات معرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

- الدخول على موقع وزارة الخارجية الأمريكية.
- النقر على أيقونة check status.
- الضغط على أيقونة متابعة «continue».
- إدخال المعلومات المطلوبة من الاسم وتاريخ الميلاد والبلد التابع لها.
- كتابة رمز التحقق الموجود على الشاشة.
- الضغط على أيقونة subtmit.
- تظهر لك النتيجة المتعلقة بالمتقدم «القبول أو الرفض».

نتيجه اللوتري الامريكي

وبمجرد الإعلان عن النتائج، يجب على الفائزين القيام ببعض الخطوات الإضافية للمتابعة، أبرزها ملء نموذج طلب الهجرة الرسمي، وتقديم جميع الوثائق الضرورية، وخضوع للفحص الطبي.

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا

وبعد استكمال الإجراءات اللازمة، يتم منح الفائزين تأشيرات هجرة خضراء، يجب عليهم بعد ذلك ترتيب سفرهم إلى الولايات المتحدة والبدء في حياتهم الجديدة.