الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ما وراء الكواليس.. مي كساب تعتذر لصلاح عبد الله القصة الكاملة

مى كساب
مى كساب

تصدرت قصة اعتذار الفنانة مي كساب للفنان صلاح عبد الله محركات البحث على جوجل. خلال التقرير التالي، سأرصد لكم القصة الكاملة حول الخلاف بينهم وسبب الاعتذار.

السبب وراء الاعتذار كان مسلسل "العتاولة". كشفت الفنانة مي كساب التفاصيل من خلال البرنامج التلفزيوني “كلام نواعم”، في لقائها مع البرنامج على قناة “MBC”، قالت: “أستاذ صلاح عبد الله، أعتذر له على المشهد، كان من أصعب المشاهد”.

وأضافت خلال تصريحاتها التلفزيونية: “صلاح عبد الله بمثابة والدي الثاني، ومشهد قتله على يدي جعلني متوترة، وهو أصعب مشاهد في المسلسل”.

مي كساب شكرت أسرتها على دعمهم الدائم لها، قائلة: “أشكر زوجي وأولادي جدًا؛ لأنهم استحملوني واستحملوا غيابي الفترة اللي فاتت”.

وتطرقت مي كساب للحديث عن فقدان وزنها، وقالت إنها كانت متصالحة وراضية بشكلها، أسباب زيادة وزنها قبل ذلك كانت مرتبطة بمرحلة الرضاعة لابنتها وتوقفها عن العمل بسبب جائحة كورونا.

 وبعد شهر رمضان، تحدثت عن ردود الأفعال التي تلقتها بعد النجاح الذي حققته في مسلسل “العتاولة” بطولة الفنان أحمد السقا، الذي عُرض في السباق الرمضاني لهذا العام.

مسلسل “العتاولة” يتميز بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، الذين يتمتعون بشعبية كبيرة، مشاركة أحمد السقا في المسلسل مع طارق لطفي وباسم سمرة تعتبر حدثًا مهمًا للجمهور، حيث يتجدد التعاون بينهم بعد فترة طويلة من الغياب، الفنانة زينة تجسد البطولة النسائية ضمن أحداث العمل، إلى جانب عدد آخر من النجوم. المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج خالد موسى.