الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر أخبار دخول الدكتور أحمد عبد العزيز قطاع غزة لعلاج المصابين

آخر أخبار دخول الدكتور
آخر أخبار دخول الدكتور أحمد عبد العزيز قطاع غزة لعلاج المصاب

يبحث الكثير من رواد محركات البحث العملاقة "جوجل"، عن آخر أخبار دخول الدكتور أحمد عبد العزيز قطاع غزة لعلاج المصابين، بعدما ترك عيادته وعمله في القاهرة، وغادر إلى العريش مع بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

آخر أخبار دخول الدكتور أحمد عبد العزيز قطاع غزة لعلاج المصابين

وعبر مواقع التواصل، أشاد النشطاء في قطاع غزة المحاصر، بالخطوة التي قام بها الدكتور أحمد عبد العزيز، مخاطرًا بحياته؛ من أجل المشاركة في عمليات إنقاذ المصابين بغزة، على الرغم من صعوبة الظروف والاستهداف المتعمد من الاحتلال للطواقم الطبية في مستشفيات القطاع.

ويعد أحمد عبدالعزيز، طبيب عظام مصري شهير، يبلغ من العمر (75 عاما)، سافر إلى قطاع غزة وبدأ في علاج مصابي الحرب في الجنوب وتوجه إلى شمال القطاع، وأبلغ صحفيو غزة، أنه يتمنى الموت في أرض فلسطين وعلى تراب هذا البلد المقدس.

آخر أخبار دخول الدكتور أحمد عبد العزيز قطاع غزة لعلاج المصابين

وانتشرت صورة للطبيب الشهير أحمد العزيز، عند وصوله إلى شمال غزة نشرها الصحفي والمصور الفلسطيني صالح الجعفراوي، وعلق عليها قائلًا: "عمره 75 سنة ومتوجها الآن إلى الشمال برفقة مجموعة الأطباء، بسأله ليش جاي بيقولي عاوز أموت هنا - مش فاضل حاجة من عمري".

وما بين أطفال ونساء ومدنين، أجرى الطبيب الشهير أحمد العزيز، العديد من العمليات الجراحية لمصابي غزة، والذين تعرضوا للقصف الإسرائيلي العنيف، حيث أنه حين اشتدت الحرب على غزة ترك عيادته المشهورة، وودع أهله وبلده وتوجه إلى غزة، وقام بإنجاز عشرات العمليات الدقيقة في وقت قياسي وأنقذ حياة العشرات.

اقرأ أيضًا 

وزير الخارجية البولندي يثمن جهود القاهرة الحثيثة لحلحلة أزمة قطاع غزة