الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بسنت أبو باشا: بيتر ميمي اهتم بكل صغيرة وكبيرة في “الحشاشين”

الرئيس نيوز

أبدت الفنانة الشابة بسنت أبو باشا، سعادتها بردود الفعل التي وصلتها حول دورها في مسلسل الحشاشين، وخاصة بعد الحلقة السابعة والعشرين بعد أن تسببت في قتل مدربة الجواري "ألينار". 

وقالت بسنت إن تواجدها هذا العام في مسلسل الحشاشين جعلها سعيدة وفخورة للغاية، خاصة وأنه واحد من أهم وأضخم الإنتاجات العربية في الفترة الأخيرة، مشددة أن عملها مع المخرج الكبير الدكتور بيتر ميمي أضاف لها بشكل كبير، خاصة في بداياتها وبتوجيهاته واهتمامه بكل صغيرة وكبيرة في العمل حتى يخرج بهذا الشكل المبهر، شاكرة كل النجوم الذين تواجدت معهم في العمل بجانب شركة الإنتاج صاحبة السبب الرئيسي في خروج العمل يخرج بهذا الشكل الرائع.

وتلفت أن التحول الذي طرأ على الشخصية في الحلقة الماضية وأنها تسببت في قتل ألينار جعل الجمهور يتفاجأ، خاصة وأنها كانت شخصية مسالمة طوال أحداث العمل ولم يتوقع أحد ذلك.

الحشاشين مسلسل تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، حيث حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.