الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خيري رمضان: حسام حسن لعب البطولة الودية لنفسه وصنع خصومات دون مبرر

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

انتقد الإعلامي خيري رمضان؛ نهج حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني في إدارة المنتخب، مشيرا إلى أنه ارتكب عدة أخطاء منذ توليه قيادة الفريق الوطني.

وقال رمضان خلال برنامج "مع خيري" المذاع على قناة "المحور": "هتكلم وهبعت رسالة مباشرة للكابتن الكبير حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني؛ المنتخب الوطني بعد أن تسلمه مباشرة حسام حسن دخلت مصر بطولة ودية نجحت مصر في استضافتها بعد أن تعثرت؛ وكان أفضل ما هو في البطولة أننا شوفنا استاد العاصمة الإدارية الجديد".

وأضاف: "يفترض أن مثل هذه البطولة اللي كانت بتضم منتخب كرواتيا ومنتخب مصر ومنتخب تونس ومنتخب نيوزلندا؛ لعبنا اول مباراة مع نيوزلندا وغلبنا بصعوبة واحد/صفر ولعبنا المباراة التانية امام كرواتيا واتغلبنا 4-2 بعد أداء سيء".

وتابع: "أنا هنا مش عشان أقول للكابتن حسام حسن انت نجحت أو فشلت؛ هذه جمله لسة عليها شويتين ولكن عايز اناقش كابتن حسام حسن في طريقة تفكيره؛ كابتن حسام حسن كان بيلعب البطولة لنفسه والا للمنتخب؛ في فرق كبير مثل البطولات الودية ما هو الهدف منها؟ الهدف من البطولات الودية ان يبقي عندك فرصة أنك تجرب لاعيبة جداد أو تجرب شكل الفرقة بتاعتك وتجهز بدائلك".

وواصل: "لو مدرب كرواتيا حط في دماغه انه عايز يفوز بالبطولة دي ولعب بالتشكيل الأساسي الكامل هيبقي غلطان لان دي بطولة ودية وهيبقي بيلعب لحسابه واعتقد ان هذا ما وقع فيه الكابتن حسام حسن".

وأوضح: "الكابتن حسام حسن استغل البطولة لحسابه وكان كل اللي شغله أن أنا افوز بهذه البطولة وطبعا دا مستحيل أنت رايح تلاعب كرواتيا؛ كرواتيا ترتيبها العاشر على مستوى المنتخبات وبالفرق هي تغلبنا بسهولة وبالفرق احنا نغلب نيوزلندا بسهولة ولكن مغلبنهاش بسهولة".

وأكمل: "ايه هي الأخطاء اللي وقع فيها الكابتن حسام حسن؟ أول خطأ أنه خدها أن دي مسالة شخصية وأن هذه البطولة له يريد أن يحققها وهذا ليس هدف من بطولة ودية ابدا؛ أدخل نفسه في خصومة بلا مبرر في ذكر لاعبين وقال مننساش أن ناقصنا فلان وفلان وفلان ومذكرش محمد صلاح وحسين الشحات والونش".

واختتم: "أنت همشت مجموعة لاعبين وقلت على لاعبين مش جوة المنتخب أن احنا مفتقدينهم ومفيش مدرب بيحرق نفسه بهذا الشكل والأخطر أنه بيضع نفسه في صراع مع نجم مصر العالمي محمد صلاح؛ هل معني كده أن محمد صلاح يجب أن يتبغدد على المنتخب ويعمل اللي هو عايزه ولكن لما العلاقة تبقى متوترة متجاهلش محمد صلاح ومخدش الرقم بتاعه وأديه لمصطفى شلبي يبقي أنا بقطع كل الخيوط مع نجم عالمي".