الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

المدير التنفيذي لفيوتشر يهاجم وزير الرياضة بعد زيارته لأحمد رفعت.. ما القصة؟

الرئيس نيوز

هاجم المدير التنفيذى لمودرن فيوتشر، هيثم عرابي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بعدما نشر الموقع الرسمى للوزارة صورة من زيارته صباح اليوم للاعب الفريق أحمد رفعت، دون استئذان أحد من أسرته.

وكتب عرابي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور تنشر لرفعت حاليا، ومحمد مصيلحي وكابتن محمود الخطيب في زيارتهما لم يقوموا بتصوير الزيارة”.

وتابع “احترام مشاعر الناس أهم من أي تريند أو صورة.. موقف غريب.. كما أن هناك أحد الشخصيات الرياضية الكبرى حاولت الدخول بمصور ولكن أسرته رفضت لأنه في حالة مرضية حرجة”.

وكان أشرف صبحى قد زار اليوم، رفعت، بمستشفى وادي النيل بالقبة، حيث اطمأن على حالته الصحية برفقة رئيس المستشفى، حازم خميس.

خلال الزيارة، تبادل الوزير واللاعب الحديث حول تطورات حالته الصحية والمتطلبات الطبية اللازمة لاستكمال رحلة علاجه.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن اطمئنانه بعد محادثته مع أحمد رفعت، وأشاد بالرعاية الطبية المتكاملة التي يتلقاها في المستشفى، مؤكدًا تقديم كافة الدعم اللازم لاستكمال علاج اللاعب.

وقد أطلع الوزير على تفاصيل تطورات حالة أحمد رفعت واستقراره، وعلى جهود الفرق الطبية في تقديم الرعاية اللازمة له.

وفي نهاية الزيارة، عبر وزير الشباب والرياضة عن تمنياته للاعب بالشفاء العاجل وعودته للملاعب بعد تمام الشفاء، مشيدًا بدور الأطقم الطبية في متابعة حالته بعناية.