السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

"محادثات غير معقولة".. سيدة أمريكا الأولى تشارك في الحدث الأكثر غرابة

الرئيس نيوز

ذكرت مجلة ديدلاين أن سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن ستكون المتحدثة المميزة في حدث التأثير الاجتماعي الترفيهي الذي يحمل عنوان "محادثات غير معقولة"، اليوم الاثنين.

وذكر مراسل المجلة تيد جونسون أن زوجة الرئيس الأمريكي، الدكتورة جيل بايدن هي المتحدثة المميزة في يوم الاثنين من المحادثة غير المعقولة، وهو حدث ذو تأثير اجتماعي يضم شخصيات ونشطاء ومشاهير بارزين في صناعة الترفيه.

وستشارك زوجة الرئيس جو بايدن في محادثة مع هالي بيري للحديث عن أول مبادرة للبيت الأبيض على الإطلاق بشأن أبحاث صحة المرأة ومن المتوقع أن تكون محاضرتهم بعنوان “كتابة قصص جديدة حول صحة المرأة”، وسوف تتعمق في كيفية قيام الشخصيات الثقافية والمحتوى الثقافي بتعزيز المحادثة حول هذا الموضوع.

وتتجه السيدة الأولى إلى جنوب كاليفورنيا اليوم للقيام بجولة لجمع التبرعات والظهور في نهاية هذا الأسبوع في حفل عشاء حملة حقوق الإنسان في لوس أنجلوس. 

ومن بين المشاركين الآخرين في الحدث الذي يثير موضوعات معقولة وأخرى غير معقولة للمناقشة، مركز جيتي باريس هيلتون وإيفيت نيكول براون وكريستين بلاسي فورد وإيمي سبيتالنيك وسيتارا بندلتون-إيجلين. وتضم التشكيلة جين فوندا، كورد جيفرسون، يوسف سلام، تشارلي داميليو، دوريان وارن، موريس ميتشل، سينيد بوفيل، أنجيلا باتون، دكتورة كريستين بلاسي فورد، شانيل ميلر، كلارك كيميرر، إكس مايو، سيج لينير، شارون لافين، ألفيا زوياب، باتي ديفيس، أفضل معلمة وطنية لعام 2023، ريبيكا بيترسون، آنا زامورا، دبليو كاماو بيل، ميشيل نوريس، د. جوناثان ميتزل، وغلوريا كالديرون كيليت.

ومن المتوقع أن تدير فيبي روبنسون الحدث الذي يتم حضوره من قبل المدعوين فقط، والذي سيتضمن لوحات وعروضًا ومحادثات فردية ومن بين المواضيع والمتحدثين الآخرين: ستشارك هيلتون في مناقشة مع سيتارا بندلتون-إيجلين من مورثي وبارامونت ميديا نتوركس واستوديوهات إم تي في إنترتينمنت حول الآثار العقلية والجسدية للوحدة.

كما ستتحدث ماريا ريسا، الصحفية الحائزة على جائزة نوبل، عن تهديد المعلومات المضللة عبر الذكاء الاصطناعي التوليدي على وسائل التواصل الاجتماعي؛ وبرينتيس بيني، مخرج مسلسل Insecure الذي تعرضه قناة HBO، والذي سيتحدث عن ظهور "تويتر الأسود" الذي ركز على القضايا التي تتعلق بمجتمع الملونين والسود لا سيما في الولايات المتحدة.

سيتحدث آدم كونوفر، عضو مجلس إدارة ويجا ويست، عن ممارسات العمل والإضرابات الأخيرة بالولايات المتحدة؛ وسيتحدث براون والمؤلفة ستيفاني لاند عن أعمال لاند، بما في ذلك الفصل الدراسي: مذكرات الأمومة والجوع والتعليم العالي؛ وسيتحدث السيناتور رافائيل وارنوك (ديمقراطي من ولاية جورجيا) مع باراتوندي ثورستون حول نقاط الضعف أمام الديمقراطية في وقت سيمارس فيه المزيد من الناس في جميع أنحاء العالم حق التصويت؛ وسينضم إلى الصحفية مونيكا جوزمان والديها، المهاجرين المكسيكيين الذين صوتوا مرتين لصالح دونالد ترامب، في محادثة تديرها كريستا تيبيت.

سيتضمن اليوم أيضًا عروضًا لكيشا، وترومبون شورتي، وسارة جونز، وبن بالمر، وبراندون كازن مادوكس، وفرقة مسيرة مدرسة كرينشو الثانوية في بيان، قال بروبر إن الحدث "مصمم ليكون استفزازيًا بعض الشيء" و"قادرًا بشكل فريد على إثارة لحظات دهشة حقيقية تلهم الحاضرين للتعامل مع عملهم كرواة قصص بشكل مختلف".