الأربعاء 24 يوليه 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل “عتبات البهجة" الحلقة 12.. جومانا مراد ترفض زواج هنادي مهنا

الرئيس نيوز

تبدأ الأحداث عندما يذهب عيطة"علاء مرسي" لعبد البديع "هشام إسماعيل"، ويطلب منه أن يشاركة في مشروع كافيتريا، ترفض منال "وفاء صادق" فكرة عيطة وتخبر زوجها أنه مشروع لا يليق بهم.


يخبر إيهاب جميلة "بسنت أبو باشا" ان تستعد لإستلام الاوردر ويبدو عليها القلق، يجلس بهجت "يحيى الفخراني" مع جميلة ويطلب منها التحدث معه بكل حرية ويؤكد لها أنه موجود بجانبها دائما، يذهب حنفي "محسن منصور" للكشك نعناعه "جومانا مراد" ويقدم الشبكة لفلة "هنادي مهنا" ويقابلوه بجفاء.


يطلب بهجت من المربية شوقية "حنان يوسف" ان تراقب تصرفات جميلة وتخبرة، تخبر سعاد عرفان "صلاح عبد الله" انها مطره ان تعود لبلدها كونها مطلقة ووحيدة، يطلب عرفان يد سعاد ويبدو عليها السعادة.

يحكي عمر "خالد شباط" لفريد "حازم إيهاب"عن مشكلته العاطفية ويطلب منه الاخير ان يركز في عملة ويجني أموال كثيرة تجعل حبيبته السابقة تندم، يطلب فريد من عمر إختراق نظام أحد البنوك.

يطلب عيطه من بهجت بعض الأموال لسداد قيمة إيصال الأمانة لحنفي، يعتذر منه بهجت ويخبرة ان يتدخل محامية بدون مقابل لحل المشكلة.

يتلقى عمر اتصال يخبرة ان جده تم نقلة للمستشفى، أثناء وجود عمر مع جده بالبيت يرى صورة بها رجل يشبة أحد أصدقائة وعندما يسئل جده لا يتذكرها، تطلب شوقية من عمر ان يبقا في المنزل ولا يتركهم ويؤكد لها انه سيعود قريبًا.

يتعجب عرفان من غموض معاملة زوجته علية "سماء إبراهيم" له، تطلب نعناعة من فلة ان تنهي علاقتها بحنفي وتعود لتيتا "عنبة"، وتعدها فلة انها قادرة على استرداد إيصال الأمانة من حنفي.
تنزعج سعاد من سيرة علية وتثور على عرفان، يواجهه عرفان مشكلة بسبب عدم استخراجه تصاريح للمحل ووزارة الصحة.

يجلس عمر مع صديقة أسامة "أحمد أبو رية"و هو يبحث على الانترنت عن صاحب الصورة التي وجدها عند جده ويتفاجئ انه مطلوب لدى الشرطة في بريطانيا، يجلس فريد في سيارته ويتذكر والده المسجون وهو يبكي.