الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تتحرك في المنزل بحريتها.. مربية كينية تعرض أفعى كبيرة تخص مخدومها السعودي

الرئيس نيوز

أذهلت مربية منزلية كينية الجنسية، تعمل في المملكة العربية السعودية، متابعي حسابها من مستخدمي الإنترنت بعد أن عرضت صورًا ومقاطع لثعبان ضخم يمتلكه مخدومها، وفقًا لصحيفة توكو الكينية.

ونشرت باتريشيا تونوي، من كينيا وتعمل كمساعدة منزلية في السعودية صور الأفعى التي يربيها مخدومها ويتعامل معها كحيوان منزلي أليف، إذ تتحرك في المنزل بحريتها وبدون قيود أو أقفاص.

وشاركت المربية الكينية عدة مقاطع فيديو لثعبان صاحب العمل الضخم الذي ينزلق كما يحلو له في المنزل وتساءل مواطنوها الكينيون في قسم التعليقات الخاص بها عن كيفية تعايشها مع الثعبان وما إذا كانت تشعر بالقشعريرة حيال وجوده حولها.

وأعطت باتريشيا لمستخدمي الإنترنت لمحة عن الثعبان الأليف الخاص بصاحب عملها عبر تيك توك، ولكن الفيديو أصاب بعض ميتخدمي تيك توك بالصدمة وهم يشاهدون الأفعى تتحرك حول أدوات المطبخ، وتساءل البعض عما إذا كانت خائفة منه، وفي مقطع فيديو آخر ظهرت وهي تغسل الأطباق في المقطع بينما يتحرك الثعبان بجانبها.

وعلق مستخدمو تيك توك بالقول إنه حيوان أليف، وبعض التجار يبيعونه في متجرثهم، باراكودا لتجارة الحيوانات وقال بعضهم إنه واحد من أفضل الثعابين فهي لا تؤذي ككل الحيوانات الأليفة، ولن يفهمها سوى محبو الثعابين".

وأشار بعض متابعي المربية الكينية إلى أن بعض الثعابين ودودة للغاية ويمكنهم الشعور بالناس الطيبين والأشرار.