السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصطفى بكري يوضح حقيقة زواج إسماعيل هنية من فتاة تصغره بعشرات السنوات

الرئيس نيوز

كشف الإعلامي مصطفى بكري؛ حقيقة ما تردد عن زواج إسماعيل هنية؛ رئيس المكتب السياسي لحركة حماس من فتاة تصغره بعشرات السنوات.

وقال بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "في الأيام الماضية انتشرت شائعة مغرضة أن السيد إسماعيل هنية رئيس حركة حماس تزوج من فتاة تصغره بعشرات السنوات؛ سألت الكثيرين وأقسموا أن الخبر مفبرك وأن الهدف منه هو النيل من إسماعيل هنية وحركة حماس".

وأضاف: “كيف تصدق أن رجل فقد العشرات من أسرته يمكن أن يتزوج بينما القتل والذبح والدمار ما زال مستمرا ضد أهلنا في غزة؛ السيد إسماعيل هنية لم يتزوج سوى زوجته الوحيدة ومن لديه عقد زواج فليخرجه شرط أن يكون صحيحا”.

وتابع: "أما محاولة النيل من أحد رموز المقاومة والهدف هو النيل من المقاومة في غزة وهذا أمر مرفوض وسخيف وصغير وشائعات لا تتساوى سوى مع الشائعات اللي يطلقوها الجماعة إياهم؛ ولكن اللي عنده ما يثبت ذلك يقول".

وواصل: "أنا بقول وأنا مختلف مع حماس ولكن تبقى الحقيقة هي الحقيقة؛ لا اختلاف على المقاومة وعلى كل من يواجه إسرائيل؛ وسندرك تماما أن العدو الصهيوني لا يمكن التعامل معه إلا بالقوة؛ القوة ثم المفاوضات أما ما نراه الآن من مؤامرات تستهدف الشعب الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية والمقاومة وكل ذلك يجعلنا نقول لا خيار أمامنا إلا أن ندعم المقاوم".