الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أحمد شوبير: تعرضت للتهديد في عملي الإعلامي بسبب دعمي للخطيب

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، تأييده للكابتن محمود الخطيب وتدخل لحل الخلاف بين شادي محمد كابتن الأهلي السابق ومجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب.

وقال شوبير خلال مقابلة مع برنامج "العرافة": "شادي محمد كان كابتن النادي الأهلي لفترة طويلة وكان محقق بطولات، والقصة خلصت والانتخابات خلصت وكابتن الخطيب كسب الانتخابات وكان عندي فرصة ألطف الأجواء مرة تانية وكنت بسعى لحاجة زي دي".

وعن تأييده لمحمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي قال شوبير: "أنا كنت واخد موقف الكابتن الخطيب في الانتخابات ومستقبلي في الشغل كان متهدد؛ ساعتها كنت في قناة صدى البلد وبشتغل مع الحج محمد أبو العنين وقالي ياحمد أحنا جايلنا إعلانات كتيرة جدا بس تغير موقفك؛ وقلتله مش هغير موقفي".

وتابع: "قالي طيب لو حصل وكابتن الخطيب خسر مش هينفع تطلع تاني في القناة وقلتله إن شاء الله الكابتن الخطيب هيكسب والراجل سابني على راحتي".

وواصل: "ولا قايمة الخطيب عملوا إعلانات في المحطة ولا أنا باخد مقابل الإعلانات؛ أنا زعلت جدا لأن أحنا المحطة الوحيدة اللي معلموش فيها إعلانات".

وكان محمود الخطيب قد فاز في انتخابات النادي الأهلي للدورة من 2017 على حساب محمود طاهر رئيس النادي الأسبق بعد صراع انتخابي قوي حينها.

وكان شوبير مؤيدا كبيرا لمحمود الخطيب وقائمته خلال هذه الانتخابات فيما أعلن شادي محمد تأييد قائمة محمود طاهر.

وفازت قائمة محمود الخطيب لدورة ثانية في الانتخابات التي أقيمت في 2021 والتي لم تشهد منافسه قوية على عكس انتخابات 2017 حيث من المقرر أن يقود الخطيب النادي حتى 2025.

وضم مجلس إدارة النادي الأهلي المنتخب كلا من محمود الخطيب رئيسا؛ والعامري فاروق نائبا للرئيس وطارق قنديل وحسام غالي ومحمد الجارحي ومحمد سراج ومحمد الغزاوي ومحمد الدماطي ومحمد شوقي أعضاء بالإضافة إلى خالد مرتجي أمينا للصندوق.

ونجح المجلس في تحقيق كثير من الإنجازات والبطولات الرياضية بالإضافة إلى الانشاءات والتطوير داخل فروع النادي.

وتوفي العامري فاروق نائب رئيس النادي في يناير الماضي بعد صراع مع المرض فيما ستقام انتخابات على هذا المنصب فقط.