الأربعاء 24 يوليه 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"عتبات البهجة" الحلقة 10.. خناقة بين جومانا مراد ومحسن منصور بسبب هنادي مهنا

الرئيس نيوز

تبدأ الأحداث بمشاجرة بين حنفي "محسن منصور" ونعناعة "جومانا مراد" لرفضها زواجه من أختها فله "هنادي مهنى"، يشارك عمر "خالد شباط" حنفي في صفقة تجارية.
تقوم جميلة "بسنت أبو باشا" بزيارة جدها "يحيى الفخراني" في السنتر وتطلب منه شراء بيانو جديد بـ 35 الف جنية ويوافق، تطلب منه جميلة السماح لعمر بالعودة للمنزل مرة أخرى.

يطلب عرفان "صلاح عبد الله" من حنفي مساعدته في البحث عن محل يصلح لتجارة الأعشاب، تطمئن نعناعة فلة ونخبرها انها مسيطرة على حنفي ولا تخشاه، تفرح فلة وتعانقها.

يخبر عمر فريد "حازم إيهاب" انه سيترك الأقامة مع أسامة، يعطي فريد مبلغ من المال عربون للعمل معه، تذهب فلة للولا الراقصة وتسئل عن تيتا "عنبة" وتخبرها أنهم سيتزوجون غدًا، تذهب فلة لحنفي وتخبرة باكية بموافقتها على الزواج منه، تتشاجر نعناعة مع فلة بعد علمها بزيارتها لحنفي وموافقتها على الزواج منه.

يزور أسامة " أحمد أبو رية" عمر في منزله الجديد، يذور بهجت وعرفان لبنى " صفاء الطوخي" ولكنها في حالة مزاجية سيئة، يحاول بهجت التخفيف عنها، يخبر عرفان بهجت أنه وجد أدوية إكتئاب لدى لبنى.

تذهب نعناعة ضاحكة لحنفي وتحاول مماطلته في زواجة من فلة، تجلس نعناعة مع تيتا وتخبرة بمعرفة فلة زواجة من لولا الراقصة.

يجلس عرفان في محلة الجديد بصحبة سعاد التي بدأت العمل معه ويعرض عرفان عليها الزواج، يعاتب تيتا لولا على ما قالته لفلة وينهي علاقته بها بشكل مهين.


تبكي علية "سماء إبارهيم" على حال ابنها الوحيد في الغربة ويحاول عرفان التخفيف عنها ويعدها ان بمجرد نجاح مشروعه سوف يرسلها لابنهم في كنده لتعيش معه حتى تكتفي.
يتحدث بهجت مع متابعيه عن الذكريات ويؤكد لهم ان "الدنيا ماتستهلش نزعل حد ولا نزعل من حد".