الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كام رمضان اليوم 2024| ورقة نتيجة اليوم الثلاثاء 19-3-2024

كم رمضان
كم رمضان

نوفر كم رمضان اليوم 2024، حيث زاد البحث من قبل مجموعة كبيرة من المواطنين الراغبين في معرفة تاريخ اليوم الثلاثاء، وذلك مع بداية شهر البركة والمغفرة وهو شهر رمضان المبارك لهذا العام 2024-1445.

  كام رمضان اليوم 2024

اليوم الثلاثاء 8 رمضان 1445ه‍، في التاريخ الهجري.

ورقة نتيجة اليوم

اليوم الثلاثاء:

توافق في التقويم الميلادي، 19 مارس 2024م.

و توافق في التقويم القبطي، 10 برمهات 1704ق.

وتوافق في التقويم الهجري، 9 رمضان 1445ه‍.

دعاء 9 رمضان 

- لا إله إلا الله، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، اللهم لا تدع لي ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

- يا حي يا قيوم من لي سواك ألجأ إليه، أسألك ألا ترد دعاء اللهم حقق لي ما أتمنى، وارحمني واسترني على الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك، اللهم اجعلني من عبادك الصالحين المطيعين.

- اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة، إني توجهت بك إلى ربي في حاجتي هذه لتقضيها لي، اللهم فشفعه في.

- يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

- اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا، اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير.

- اللهم رب السموات ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء أنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء منزل التوراة والإنجيل والفرقان فالق الحب والنوى، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر، فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا* يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا* وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا.

- اللهم سخر لي رزقي واعصمني من الحرص والتعب في طلبه ومن شغل الهم ومن الذل للخلق.

اقرأ أيضًا

الآن دعاء الرياح والمطر في رمضان مكتوب