الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

النهاردة كام رمضان 2024 في ورقة نتيجة اليوم الاثنين؟

النهاردة كام رمضان
النهاردة كام رمضان 2024

ننشر لكم النهاردة كام رمضان 2024 في ورقة نتيجة اليوم الاثنين، حيث يهتم الكثير من المواطنين بالتعرف علي تاريخ اليوم، وذلك مع استمرار البركة والمغفرة واقتراب عيد الفطر المبارك 2024، ويتبقي نحو 22 يوم.

وفي السطور التالية، نستعرض لكم النهاردة كام رمضان 2024 في ورقة نتيجة اليوم الاثنين؟، ودعاء اليوم الثامن من شهر رمضان.

النهاردة كام رمضان 2024

وفي هذا السياق، نعرض لكم النهاردة كام رمضان 2024 في ورقة نتيجة اليوم الاثنين؟، يوافق اليوم الثامن من شهر رمضان 1445 هجرية، في التاريخ الهجري.


ورقة نتيجة اليوم

اليوم الاثنين:

يوافق 18 من مارس 2024م، في التاريخ الميلادي.
و يوافق 8 من رمضان 1445ه‍، في التاريخ الهجري.
و يوافق 9 من برمهات 1740ق، في التاريخ القبطي.

دعاء اليوم الثامن من رمضان

وفي هذا الجانب، نقدم لكم مجموعة من أفضل الأدعية لقضاء الحاجة في اليوم الثامن من رمضان، ومنها ما يلي:

- لا إله إلا الله، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، اللهم لا تدع لي ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.
- يا حي يا قيوم من لي سواك ألجأ إليه، أسألك ألا ترد دعاء اللهم حقق لي ما أتمنى، وارحمني واسترني على الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك، اللهم اجعلني من عبادك الصالحين المطيعين.
- اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة، إني توجهت بك إلى ربي في حاجتي هذه لتقضيها لي، اللهم فشفعه في.
- يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
- اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا، اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير.
- اللهم رب السموات ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء أنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء منزل التوراة والإنجيل والفرقان فالق الحب والنوى، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر، فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا* يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا* وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا.

دعاء 8 رمضان

- اللهم سخر لي رزقي واعصمني من الحرص والتعب في طلبه ومن شغل الهم ومن الذل للخلق.
- اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.
- اللهم يسر لي رزقًا حلالًا طيبًا وعجل لي به يا نعم المجيب.
- اللهم عاملنا بما أنت أهل له، وأنت أهل الرحمة والمغفرة والكرم،ولا تعاملنا بما نحن أهل له، اللهم لا تحرمنا خير ما عندك بسوء ما عندنا، اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك.
- رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا أَوَّاهًا مُنِيبًا، رَبِّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتِي، وَأَجِبْ دَعْوَتِي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي، وَاهْدِ قَلْبِي، وَسَدِّدْ لِسَانِي، وَاسْلُلْ سَخِيمَةَ قَلْبِي.
- اللهمَّ يا رحمن يا رحيم، وفقني في كلِّ أمري، وأصلح لي حالي، اللهمَّ إنِّي توكلت عليك وسلمت أمري كله إليك، وفوضت أمري كلُّه إليك، وفقني وارزقني النجاح في كلِّ أمري، ربِّ أدخلني مدخل صدقٍ، وأخرجني مخرج صدقٍ، وارزقني مقعد صدقٍ عند مليكٍ مقتدر.
 

اقرأ أيضًا

موعد أذان المغرب اليوم الإثنين 8 رمضان