الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يتبقى 30% من الأحداث.. صناع مسلسل "المعلم" في أزمة بعد حريق الاستديو

الرئيس نيوز

كشف مصدر خاص من داخل فريق عمل مسلسل “المعلم” الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، أن الحريق الذي نشب داخل استديو الأهرام، التهم كافة ديكورات المسلسل، والتي اعدت خصيصا لتصوير أغلب مشاهد العمل.

وقال المصدر في تصريح خاص ل"الرئيس نيوز"، أن أغلب المشاهد المتبقية والتي تصل إلى 30% تقريبا من أحداث الحلقات الأخيرة للعمل، كان سيتم تصويرها في ديكور الحاره والشادر “سوق السمك”، وهو ما تسبب في أزمة ضخمة لصناع العمل، وشركة سينرجي المنتجة للمسلسل.

وأردف المصدر، أن هناك اجتماعات عاجلة ستجرى صباح اليوم للوقوف على المقترحات التي يمكن وضعها لحل أزمة حريق الاستديو، في محاولة لإنقاذ الموقف واستكمال تصوير المشاهد المتبقية من الأحداث، مشيرا أنه من المستحيل بناء ديكورات جديدة لارتفاع التكلفة وضيق الوقت.

صناع وأبطال مسلسل “المعلم”

الجدير بالذكر، أن مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.