الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إسعاد يونس وعمرو دياب الأبرز.. نجوم الفن يشاركون فى إعلانات رمضان 2024

اسعاد يونس
اسعاد يونس

تصدرت إعلانات رمضان 2024 محركات البحث على جوجل، بعدما أشاد عدد كبير من الجمهور بإعلانات رمضان هذا العام والتي ظهر فيها عدد كبير من نجوم الفن.

عمرو دياب
لعب المطرب عمرو دياب دورا كبيرا في إعلانات رمضان 2024 بعد غنائه أغنية حكايتنا حلوة والتي انتشرت خلال الساعات الماضية من خلال إعلان له والذي ظهر فيه الفنانان عصام عمر وركين سعد.

وجاءت أغنية حكايتنا حلوة من غناء الفنان عمرو دياب، بالتعاون مع إحدى الشركات العقارية، وهي كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، وميكس أمير محروس.

محمد رمضان وأنغام

خطف كل من محمد رمضان وأنغام قلوب الجماهير بإعلان الثنائي فى رمضان والذى يحدث لأول مرة أن يشاركان فى إعلان لأحد شركات الاتصالات، واعتمدت أغنيتهم على فكرة الساعات والأوقات الحلوة مع ناس بنحبهم، ومن كلمات الأغنية «دي ساعة اللمة ساعة.. محتاجة سماعة.. نرقص يا جماعة مع ناس بنحبهم»، وتم تصوير الإعلان في أحد شوارع القاهرة، وكان قد قدم محمد رمضان على مدار عامي 2018 و2019 الإعلان الدعائي لشركة الاتصالات نفسها.

إسعاد يونس وخالد النبوى

في ظهور مختلف للفنانة إسعاد يونس في إعلانات رمضان 2024، شاركت في إعلان بأغنية «دائما على بالي»، والذي ظهر فيه عدد كبير من النجوم منهم هند صبري وخالد النبوي، آية سماحة وأحمد مالك، رزان جمال، وعصام عمر.

كما تألقت إسعاد يونس والتي استعادت ذكرياتها مع صديقة عمرها سهير البابلي كما وصفتها في صورة جمعتهم في الإعلان.

وكانت إليسا قد شاركت الفنان تامر حسني عام 2022 أغنية «افرح» لإعلان إحدى الشركات العقارية.