الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى ينتقد تصرف شيكابالا عقب نهائي كأس مصر

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا - لاعب الزمالك

انتقد الإعلامي أحمد موسى تصرف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك تجاه جماهير الأهلي عقب مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "معجبنيش شيكابالا أمبارح؛ وهو من اللاعيبة اللي بحبهم، وفي السن ده بيلعب وبيدي دفعة ولكن مكنتش أحب النهاية تبقى كدة؛ بحبك آه ولكن انتقدك في هذا التصرف إمبارح".

وأضاف: "إحنا بنلعب مباراة وخلاص الماتش خلص؛ عندك الجزيري واعتب عليه اللي ضيع فرصة الهدف إمبارح ولو واحد ألف باء رياضة كان هيسجل الجول؛ بعد المباراة مكانش يبقي في لقطة مش لطيفة ومتخرجش من شيكابالا ولا من أي حد".

وتابع: "دايما نتكلم عن الروح الرياضية ونتقبل الهزيمة وأنت كابتن نادي الزمالك ولاعب كبير ولك تاريخ كبير وعندك جمهور كبير بيحبك؛ ومينفعش تعمل لقطة مكانش ينفع تحصل؛ أنت شيكابالا ودا نادي الزمالك الكبير مع مجلس إدارة مختلف ومتميز جدا؛ وبالتالي مصدقنا تعود الروح الرياضية ويعود التوافق والوفاق بين الأهلي والزمالك ودي الروح اللي عايزينها".

وأوضح: "مش عايزين ماتش يعكر صفو العلاقات؛ عندنا ماتشات في الدوري خلاص وماتشات أفريقيا؛ والمنتخب؛ نبقى دايما حريصين على العلاقة وعلى المنتخب؛ لم يعجبني بالأمس عبد الله السعيد؛ مش ده عبد الله السعيد؛ كان بيلعب عليه عمرو السولية؛ عبد الله مؤثر ولو هرب بكورة يعمل مشكلة وكان عمرو السولية هدفه الأساسي عبد الله السعيد ولكن مش ده أداء عبد الله السعيد".

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لنجم نادي الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا، بعد مباراة نهائي كأس مصر، وهو يقوم باستفزاز جماهير الأهلي بحركات معينة.

وبعد المباراة، رصدت فيديوهات قيام شيكابالا بإشارات بيديه تمثل "حركة الأموال"، تجاه المدرجات التي تشهد وجود جماهير الأهلي؛ استمر شيكابالا في القيام بتلك الحركة حتى خروجه من أرض الملعب.

يذكر أن شيكابالا (38 عاما) سبق له الدخول مرات عدة في مناوشات مع مشجعي الأهلي. 

وانتقد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تصرف قائد الزمالك، خاصة بعد تحسن العلاقة بين الناديين مؤخرا للمرة الأولى منذ عدة سنوات.