الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول ليالي رمضان.. عمرو الليثي يستضيف كبار القراء والمبتهلين على الهواء

الرئيس نيوز

في حلقة استثنائية من برنامج "واحد من الناس" ومع أول ليلة من ليالي الشهر الكريم، تقدم قناة "الحياة" وقناة "الناس" بالتعاون مع وزارة الأوقاف، لقاء إيمانيا غير مسبوق مع كبار القراء والمبتهلين على الهواء مباشر من مسجد الإمام الحسين عقب صلاة التراويح، يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي بعد نقل صلاة التراويح من المسجد المبارك.

ويتضمن اللقاء الحديث عن فضائل هذا الشهر الكريم وكيفية الاستعداد له والاستفادة من تلك النفحات الطيبة المباركة، كما يتخلل الحلقة قراءة آيات من الذكر الحكيم لكبار القراء وابتهالات دينية لكبار المبتهلين.

"واحد من الناس" يوميا قبل الإفطار على قناة "الحياة"

كما يعود برنامج "واحد من الناس" خلال شهر رمضان على شاشة قناة "الحياة" مع الإعلامي د.عمرو الليثي، والذي يقدم أكبر وأضخم جوائز وحملة خير لكل الناس من خلال البرنامج، وحلقات خاصة لتحقيق الأمنيات خلال الشهر الفضيل.

ويجوب فريق العمل بالبرنامج في شوارع ومحافظات مصر يوميًا على مدار 30 يوما، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته.

ومفاجأة واحد من الناس "سيارة المفاجأت" والتي تحقق أماني وأحلام الناس يوميا قبل الإفطار، ويتم رسم البسمة على شفاههم من خلال جوائز عينية ومالية كبيرة ورحلات عمرة مجانية.

يذاع برنامج "واحد من الناس" في أيام شهر رمضان في فترة ما قبل الإفطار مباشرة على شاشة الحياة.