الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حسين زين يلتقي أعضاء الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة

الرئيس نيوز

التقى اليوم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة وأعضاء الإتحاد، حيث عقد اللقاء بمقر الهيئة الوطنية للإعلام  بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد رئيس الوطنية للإعلام تقديم المساندة الإعلامية لأبنائنا من أصحاب القدرات الخاصة، وذلك فى إطار توجه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يدعم بقوة أبنائنا من ذوى الهمم وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم.  

وأضاف زين أن شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام ستعمل على مواكبة كافة أنشطة الألعاب البارالمبية لذوي الإعاقة وتقديم التغطية الإعلامية المناسبة لها.

وأثنى حسين زين على جهود الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة تجاه أصحاب الهمم وذوى القدرات الخاصة، وحرصهم الدائم  على دمج أبناء الوطن العربي من أصحاب الهمم بالمجتمع  والكشف عن مواهبهم الرياضية، وتنفيذ برامج ومسابقات عربية مشتركة تلبى احتياجاتهم وتشجعهم على ممارسة الرياضة.

ووجه رئيس الاتحاد العربي وأعضاء الاتحاد  الشكر والتقدير للهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين لحسن الاستقبال ولما تقدمه الهيئة من مساندة إعلامية لهذه الأنشطة الرياضية ودعم أبطالها من ذوي الهمم، مطالبين بمواصلة وتعزيز هذا الدور الهام للهيئة فى دعم تلك الرياضة الخاصة وتشجيع أبطالنا من ذوي الإعاقة.

وثمن عبد الناصر كركو الدور المحوري والأخوي للدولة المصرية في احتضان الأشقاء السوريين في بلدهم الثاني مصر وطلب نقل تقدير الجالية السورية بمصر للقيادة السياسية علي كل ما تبذله الدولة المصرية تجاه الأشقاء السوريين وأبناء الوطن العربي كافة فضلًا عن إمتنان أعضاء الاتحاد لدعم الدولة المصرية لذوي الهمم ورعايتها لإبراز مجهوداتهم وتحدياتهم التي لمسوها جلية مؤخرًا بحفل قادرون بإختلاف بحضور وتشريف السيد رئيس الجمهورية.