الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محامي طالبة العريش يكشف مفاجأة: "القطة اللي شربت من كوبايتها ماتت في الحال"

طالبة العريش
طالبة العريش

أكد أحمد سلامة المحامي؛ محامي أسرة الطالبة نيرة صلاح؛ أن النيابة العامة لازالت تجري تحقيقاتها بشأن وفاة الطالبة، مشيرا إلى أنها حصلت على أقوال والدها ووالدتها وشقيقتها.

وقال سلامة في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "النيابة لازالت تحقق في القضية والجميع مهتم بداية من النائب العامة من أجل التوصل إلى حقيقة ما حدث".

وأضاف: "والدها يعمل وكيلا لمكتبي ويأتي مبكرا ولكنه يوم الحادث أخبرني أنه لن يحضر وسوف يسافر لأن نجلته في المستشفى ولاحقا توفيت؛ أنا أعمل على القضية بشكل شخصي وليس كمحام فقط".

وتابع: "قبل الحادث تواصلت الطالبة مع والدتها وأخبرتها أنها تشعر بالآلام في المعدة ولأن والدتها تعمل ممرضة وصفت لها دواء معين لتخفيف الألم".

وأشار محامي أسرة نيرة إلى أن النيابة العامة لم تتحفظ حتى الآن على أي من زملائها المتهمين بالتنمر عليها، مؤكدا أن النيابة تعمل على القضية بقدر عالي من الاهتمام والشفافية.

وأوضح: "يتم التحقيق في القضية في نيابة استئناف المنصورة والمحامي العام مهتم بالقضية بنفسه والنائب العام متواصل باستمرار من أجل معرفة مستجدات التحقيقات".

وواصل: "بعض زملاء الطالبة ذكروا انها تناولت حبة غلال فقط لأنها الحبة المعتادة في الانتحار ولكن التحقيقات لازالت جارية".

وذكر: "القضية قيد التحقيقات ولكن هناك قطة توفيت عقب تناولها بقايا مشروب كانت قد تناولته الطالبة نيرة؛ لم أطلب شيء من النيابة حتى الآن وستقوم النيابة باستكمال التحقيق".

وسادت حالة من الغضب بين طلاب جامعة العريش ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان وفاة الطالبة "نيرة"، 19 سنة، عقب نقلها إلى مستشفى العريش العام، الأحد الماضي، بعد شعورها بآلام شديدة في البطن، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب تدهور حالتها الصحية.

وذكر الطلاب في منشورات متداولة وجود خلاف بين الطالبة وإحدى زميلاتها في المدينة الجامعية نتيجة مشادة كلامية حدثت بينهما، في وجود عدد من طالبات المدينة الجامعية، وقالت بعض الطالبات إن "زميلتها صورتها خلسة أثناء وجودها في الحمام لإذلالها والتنمر عليها نتيجة المشادة التي وقعت بينهما".