الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مالتى ميديا

مواعيد المترو المقترح العمل بها فى رمضان 2024

الرئيس نيوز

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تعدل وزارة النقل مواعيد تشغيل المترو وعدد من قطارات السكة الحديد، لتتناسب مع طبيعة العمل خلال الشهر الكريم، كما تعدل هيئة النقل العام، مواعيد بعض أتوبيسات النقل العام بالقاهرة لتناسب مواعيد الموظفين.

ومن المقرر أن يقوم أول قطار مترو من جميع المحطات الانتهائية فى الخامسة وربع صباحا، وآخر قطار بالخط الأول من حلوان ومن المرج الجديدة 12 وربع صباحا، وآخر قطار بالخط الثانى من شبرا الخيمة ومن المنيب 12 ونصف صباحا، وآخر قطار بالخط الثالث من عدلى منصور 12 وسبع دقايق صباحا، وآخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات 12 و38 دقيقة صباحا.

ويتم مقابلة آخر قطار للخط الأول مع الخط الثانى بمحطة أنور السادات فى تمام الواحده صباحا، ومحطة جمال عبد الناصر هى المحطة التبادلية للخط الأول مع الخط الثالث ويتم مقابلة آخر قطار 12 ونصف صباحا، أما محطة العتبة هى المحطة التبادلية للخط الثانى مع الثالث ويتم مقابلة آخر قطار 12 ونصف صباحا.

وأعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل القطار الكهربائى الخفيف LRT - قطار العاصمة- استمرار عمل القطار باتجاهيه خلال شهر رمضان وعيد الفطر وفقا لمواعيد التشغيل الحالية دون تغيير.

ومن المقرر أن تعدل السكة الحديد أمتداد وتشغيل خدمة جديدة على الوجهين البحرى والقبلى وذلك مع بداية الشهر الكريم، وسيتم الإعلان عنه.