الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مواعيد عمل البريد المصري في شهر مارس 2024

البريد
البريد

يبحث الكثير من المواطنين وخاصة أصحاب المعاشات وذويهم عن مواعيد عمل البريد المصري في شهر مارس ٢٠٢٤، قبل ساعات من بدء صرف المعاشات، والتي تعتبر من أبرز الخدمات التي يقدمها البريد المصري.

وتقدم هيئة البريد المصري، خدماتها للجمهور من خلال أكثر من 4 آلاف مكتب المنتشرة على مستوى الجمهورية، والتي تعمل طوال أيام الأسبوع؛ لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات البريدية.

مواعيد عمل البريد المصري في شهر مارس ٢٠٢٤

وبشكل استثنائي تتغير مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان من كل عام، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى الثانية ظهرًا، وتعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات في الفترة المسائية حتى الرابعة عصرًا.

ووفقًا للاحتياجات الخاصة للمناطق النائية، تختلف مواعيد العمل في مكاتب البريد المصري أيضًا عن مواعيد العمل المعتادة، وفقًا للاحتياجات الخاصة بهذه المناطق، كما تختلف مواعيد العمل في مكاتب البريد المتخصصة، مثل مكاتب الخدمات البريدية السريعة، عن مواعيد العمل المعتادة، وفقًا لطبيعة الخدمات التي تقدمها هذه المكاتب.

طرق الاستعلام عن مواعيد عمل البريد المصري في شهر مارس ٢٠٢٤:

- الاتصال بالخط الساخن للبريد المصري على رقم 1678.

- زيارة الموقع الإلكتروني للبريد المصري على الرابط التالي: (من هنا).

- استخدام تطبيق البريد المصري على الهواتف الذكية.

وكان قد أطلق البريد المصري، تطبيق «ياللا yalla»، الذي يعتبر أول تطبيق فائق "super app" في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، يقدم مختلف الحلول المالية وغير المالية للأفراد والتجار والشركات، ومزود بحلول الدفع "PSP" بالتعاون مع شركة فيزا العالمية وشركة باي سكاي.

ومن جانبها، تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، لصرف معاشات شهر مارس ٢٠٢٤ بالزيادة الجديدة، اعتبارًا من يوم 1 مارس ٢٠٢٤، وتستمر عملية الصرف لمدة 6 أيام، من خلال مكاتب البريد المصري، وماكينات الصراف الآلي atm التابعة للبنوك.