السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووميدياما الغاني فى دوري أبطال إفريقيا

الاهلي
الاهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووميدياما الغاني فى دوري أبطال إفريقيا، حيث تستمر عمليات البحث فى محرك جوجل عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكذلك موعد المباراة والتشكيل المتوقع ترتيب مجموعة المارد الأحمر فى دوري أبطال إفريقيا، وهو ما نستعرضه لكم بالتفاصيل فى السطور التالية.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

يحل نادي الأهلي ضيفًا في الساعة السادسة مساء غد الجمعة ضيفًا على فريق ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا،ة تنطلق صافرة الحكم فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا

1- الأهلي 6 نقاط.

2 - شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.

3- يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط.

4- ميدياما الغاني 4 نقاط.

يحتل النادي الأهلي صدارة المجمعة الرابعة ببطولة دوري أبطال افريقيا بقيادة مارسيل كولر، وذلك برصيد 6 نقاط، بينما يأتي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويسعى المارد الأحمر للمحافظة على الصدارة وتحقيق البطولة بخطى ثابتة، وذلك بالرغم من الغيابات التي يعاني منها النادي الأهلي خلال البطولة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

وتنقل المباراة شبكة قنوات بي ان سبورتس المشفرة، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر تردد قناة  beIN Sports HD 6.

تردد قناة beIN Sports HD 6 على نايل سات

  • التردد: 12264.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • معدل الاستقطاب هو: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

ومن المتوقع أن يشارك عمرو السولية أساسيا بدلًا من مروان عطية، ورضا سليم على حساب طاهر محمد طاهر، كما من المتوقع أن يظهر الفلسطيني وسام أبوعلى بدلًا من موديست.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما الغاني كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: على معلول- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.
  • خط الوسط: عمرو السولية- أكرم توفيق- إمام عاشور.
  • وخط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبوعلى- رضا سليم

والجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط من فوز و3 تعادلات ويحتاج للفوز في مباراة ميدياما الغاني للاقتراب من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.