السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وردشان مجدي تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "صدفة"

الرئيس نيوز

قالت الممثلة الشابة وردشان مجدي إنها ما زالت تواصل تصوير مسلسل صدفة الذي تقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج ويعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024؛ مشيرة إلى أنها تقدم في العمل شخصية "سلمي" وهي طالبة في المدرسة تقع في حب أحد الشباب ومن هنا تبدأ قصتها في العمل رافضة الكشف عن باقي تفاصيل الشخصية.

وأضافت وردشان في تصريحات صحفية لها، اليوم الأربعاء، أن ترشيحها في العمل جاء عن طريق مكتب كاستينج دايركتور محمد حجاج ومن هنا جاءت المقابلة لها مع المخرج سامح عبد العزيز.

وعبرت ورد عن سعادتها بالعمل مع الفنانة ريهام حجاج، مؤكدة أنها شخصية جميلة جدًا؛ وتساعد الجميع في تفاصيل الشخصية وتوجه له الدعم؛ أما المخرج سامح عبدالعزيز فدائما يوجه لنا النصائح خاصة أنه يحب التمثيل يكون طبيعي غير مفتعل وهو الأمر الأقرب لها؛ مؤكدة أنها توعد الجمهور بمفاجأة خلال الأحداث.

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كلا من خالد الصاوي؛ رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، عصام السقا؛ تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فانتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج.