الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حسام حسن: فخور بتولي تدريب المنتخب.. وهدفي إسعاد المصريين

الرئيس نيوز

أعرب حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن سعادته وفخره بتولي تدريب منتخب مصر، مشيرا إلى أن هدفه خلال الفترة القادمة هو إسعاد الشعب المصري.

وأقام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا لتقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال حسام حسن – خلال المؤتمر الصحفي – "هدفنا إسعاد الشعب المصري، وشرف كبير جدا لي وجود هذه الثقة من الجماهير ورغبتهم في وجودي كمدير فني للمنتخب، وأعد الجميع ببذل أقصى جهد لتحقيق النجاح للكرة المصرية".

وأضاف: "نجاحنا سيأتي من خلال تكاتف الجميع، الجماهير ووسائل الإعلام ومجلس إدارة اتحاد الكرة، وأتمنى المساندة والصبر من أجل تحقيق النجاحات، وهدفنا هو إضافة الكثير للكرة المصرية مثلما فعل من قبل محمود الجوهري وحسن شحاتة".

وتابع حسام حسن، "لدي خبرات تدريبية كبيرة من التواجد مع فرق عديدة في الدوري المصري، كما شرفت بتدريب منتخب الأردن وحققت معه نجاحات مميزة.. وفي حالة تراجع أداء المنتخب الوطني ونتائجه، بالتأكيد سأقرر الرحيل".

وعن علاقته مع محمد صلاح قائد منتخب مصر، أشار المدير الفني للمنتخب الوطني إلى أن صلاح يعد عنصرا مهما للغاية في صفوف المنتخب، ويعتبر نموذجا للرياضة المصرية.

وأضاف: "محمد صلاح لديه انتماء كبير لمنتخب مصر، ومن الرائع أن يكون فردا في منظومة المنتخب.. أي لاعب في العالم يتعرض في بعض الفترات للنقد".

وواصل، "كل اللاعبين مهمين للمنتخب وليس صلاح فقط.. نرحب بالجميع وكل من سيساعد المنتخب على النجاح وتحقيق الانتصارات سيكون متواجد في صفوف الفريق، وما يميز لاعب عن آخر هو الاجتهاد في الملعب فقط".

يذكر أن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر يتكون من حسام حسن مدير فني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وطارق سليمان مدرب عام، ومحمد عبد الواحد مدرب مساعد، وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى، والبرازيلي مانويل باريونوفو مدرب أحمال، ووليد بدر مدير إداري.