الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

أصالة وكاظم وروبي الأبرز.. نجوم الغناء يطرحون أغاني جديدة احتفالا بعيد الحب

الرئيس نيوز

يحتفل العالم اليوم بعيد الحب، وسط أجواء تكسوها البهحة والسعادة، وقد استغل عدد من نجوم الطرب والغناء في مصر والوطن العربي هذا اليوم، لطرح أغانيهم الجديدة احتفالا بعيد الحب.

ويرصد "الرئيس نيوز" أبرز أغاني عيد الحب، التي تم طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، للاحتفال بعيد الحب 2024، إذ يستغل نجوم الطرب والغناء هذه المناسبة كل عام لتقديم أعمالا غنائية جديدة، ويعتبر الكثيرين هذا اليوم كأهم المواسم الغنائية، التي يمكن استغلالها في تقديم أغاني تتناسب معه.

أغاني عيد الحب 2024 

وقد طرحت الفنانة أصالة أحدث أغانيها "أعراض الغياب"، على صحفتها الرسمية على موقع يوتيوب، تزامنا مع قرب عيد الحب 2024.

وتحدثت أصالة في أغنيتها «أعراض الغياب»، عن الحيل والأساليب التي يعتمد الرجال عليها حين يريدون إنهاء العلاقة، والأغنية من كلمات عبد الرحمن محمد وألحان مدين.

كما صور الفنان تامر حسني أغنية «موضوع رجوعنا»، من ألبومه الأخير "هرمون السعادة"، مستعينا بالفنانة رانيا منصور لمشاركته الكليب، والعمل من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتصدرت الأغنية المركز الأول في موقع اليوتيوب.

واختار بهاء سلطان طرح أغنية بعنوان "مارتحناش" من كلمات هاني رجب، ألحان إسلام معز، ومدير إنتاج ماجد سليمان، وذلك احتفالا بعيد الحب.

وفي السياق، اشتهر القيصر كاظم الساهر، بالأغاني الرومانسية، ولكن في عيد الحب 2024 قرر الاتجاه إلى أغاني الفراق.

وطرح كاظم الساهر في بداية فبراير أغنية جديدة يتحدث فيها عن موجوع القلب الذي يحب كل يوم فتاة غير الأخرى، على شكل حوار دار بينه وبين قلبه واسم الأغنية هو "يا قلب".

وأطلق المطرب اللبناني زياد برجي فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "حقك عليي"، والأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، ومن توقيع المخرج جان كلود ديب، وتوزيع اليكساندر ميساكيان.

وشارك حساب روتانا أغنية "أنا بخير" لـ أميمة طالب والتي تمّ طرحها احتفالا بعيد الحب، وهي من كلمات نهار، ألحان: راكان وتوزيع هشام السكران.

ومن الأغنيات التي طرحت خلال الأيام السابقة وتلاقي رواجًا كبيرا على السوشيال ميديا، أغنية "مواري العتب" لـ نوال الكويتية وهي حاليًا تتصدر التريند على يوتيوب في السعودية، وهي من كلمات الأمير سعود بن عبدالله، ألحان سهم وتوزيع موسيقي عمر الصبّاغ.

"سبب فرحتي" تجمع أصالة وأحمد سعد

وطرح كل من أصالة وأحمد سعد دويتو جديد بعنوان "سبب فرحتي"، وعلّق أحمد سعد عبر انستجرام: "حبينا نشارككم الأغنية النهاردة عشان تحتفلوا وتغنوها في عيد الحب".

وأطلقت النجمة روبي، أغنيتها الجديدة "لو يرجع" عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بمناسبة عيد الحب، أغنية "لو يرجع" لروبي تطلقها على طريقة السينجل وهي من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي  وتوزيع ومكس وماستر هشام البنا وتوزيع رقمي فيرال ويڤ.

فيما أطلقت نسمة محجوب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب فيديو كليب  أحدث أغانيها باسم "حبيتك" بمناسبة عيد الحب.

وتتعاون نسمة محجوب في الأغنية مع المخرج إبراهيم عزت ورمضان محمد الذي كتب الكلمات وهي من ألحان شريف بدر وتعاونت فيها مع الموزع الأردني عبادة كيو.

وائل جسار يهدي “كل وعد” لزوجته

و أطلق النجم وائل جسار قبل قليل أغنيته الجديدة "كل وعد" على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك بالتزامن مع عيد الحب وتشاركه زوجته فى الكليب.

وحرص وائل جسار على إهداء زوجته الكليب الجديد بالتزامن مع عيد الحب حيث شهد الكليب أجواء رومانسية مميزة. 

كما طرح فريق شارموفرز على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، بمناسبة عيد الحب، أحدث فيديو كليب لأغنية جديدة بعنوان "على بالى".

ودارت فكرته فى إطار بسيط، عبر عن معنى كلماته، التى تصف حال شاب التقى بفتاة جميلة بطريق الصدفة، فجذبت انتباهه بملامحها البريئة، وطريقتها العفوية، فغيرت حياته، ولمست مشاعره، وصورتها لاتفارق خياله، وأصبح لايستطيع العيش من غيرها.

أغنية "على بالى" من كلمات أحمد بهاء ومحمد الشافعى، وألحان أحمد بهاء، وتوزيع موسيقى محمد العرقان، ومن إخراج عمرو شعلان بشركة “بيج كات”.

أما الفنان أبو طرح أجدد أعماله الغنائية "كدابين" بشكل فيديو كليب مصور، تزامنا مع احتفالات عيد الحب، ويصدم أبو جمهوره بجرعة عاطفية غير رومانسية بعيدة تماما عن معظم أغانيه التي تتسم بالخفة والبهجة، ليقدم لهم خلال "كدابين" جرعة واقعية مركزة من مشاعر الإحباط من الحب والتعلق بالناس القريبة منك، سواء أحبائك أو أصدقائك، من تعلق عليهم آمالا وعواطف لتصطدم بأرض الواقع المحبط من تصرفاتهم.

ويواصل نجوم الطرب والغناء طرح أغانيهم الجديدة اختفالا بعيد الحب، إذ ينتظر الجمهور جرعة كبيرة من الأغاني الرومانسية خلال الساعات القليلة القادمة.