السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تشكيل جهاز منتخب مصر مع حسام حسن، حيث قرر الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه الشكر إلى فيتوريا بعد النتائج السيئة التي قدمها منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وأعلن الاتحاد عن تولى حسام حسن المدير الفني للفراعنة، ونستعرض لكم فى هذة السطور أسماء تشكيل جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن.

تشكيل جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن

استقر اتحاد الكرة بشكل رسمي على التشكيل النهائي للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن، المقرر الإعلان عنه بعد قليل.

 

وتمسك حسام حسن ببعض الأسماء في جهازه منهم إبراهيم حسن مديرا للكرة وأحمد الكأس مدربا عاما وسعفان الصغير مدربا للحراس، فيما يقترب طارق سليمان من منصب المدرب العام بجانب أحمد الكأس.

 

وكان اتحاد الكرة قد أقال البرتغالي روي فيتوريا بعد توديع منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 من الدور ثمن النهائي على يد الكونغو الديمقراطية.

 

قرر محمد يوسف مدرب منتخب مصر الاعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه الذي تم تكليفه به منذ ساعات قليلة، ومن المنتظر أن يتولي محمد يوسف منصب جديد بالمنتخبات الوطنية خلال الساعات المقبلة.

 

واعلن اتحاد الكرة تعيين محمد يوسف مدربًا عامًا ومديرًا فنيًا مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب جديد ليخلف البرتغالي فيتوريا في منصبه.

 

الاتحاد المصري لكرة القدم قرر توجيه الشكر إلى فيتوريا بعد النتائج السيئة التي قدمها منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

 

وتولى فيتوريا تدريب منتخب مصر يوم 11 يوليو 2022، وخاض خلال هذه المدة 18 مباراة انتصر في 12 لقاء فقط، وتعادل في 5 مناسبات، قبل أن يتلقى هزيمة واحدة.