السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حقيقة وقف "شاهد" مسلسل "كوبرا" لـ محمد إمام

الرئيس نيوز

ترددت أنباء مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي عن تراجع منصة “شاهد” عن تعاقدها على عرض مسلسل “كوبرا” الذي يخوض به الفنان محمد إمام سباق دراما رمضان 2024.

ونفى مصدر مسئول بمنصة “شاهد” هذه الأنباء، مؤكدًا أن مسلسل "كوبرا" مستمر على المنصة وسيعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2024.

أسباب توقف تصوير المسلسل

وأضاف المصدر لـ"الرئيس نيوز"، أن ما يتم تداوله حول توقف المشروع عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أن التصوير توقف لانشغال الأبطال بتصوير أعمال أخرى، وسيواصلون تصوير العمل وفق جدول زمني محدد، يضمن عرض العمل في موسم دراما رمضان.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة جدل وتساؤلات بشأن رفع فيلم "أبو نسب" للفنان محمد إمام، من دور العرض السعودية بعد مرور ما يقرب من 6 أسابيع، حقق خلالها نجاح كبير وإيرادات مرتفعة، وضعته في مقدمة إيرادات الأفلام المصرية المعروضة بدور العرض السعودية، وفي الترتيب الثالث للأفلام المعروضة من كافة جنسيات.

وتساءل رواد التواصل الاجتماعي، حول أسباب رفع الفيلم، برغم استمرار عرض مجموعة أفلام مصرية أخرى لم تحقق نفس النجاح ولا الإيرادات، ومن بينهم على سبيل المثال أفلام "كارت شحن" و"الإسكندراني" و"الحريفة" و"أنا وابن خالتي"، و"عادل مش عادل".

وكان الفنان محمد إمام، تحدث خلال حفل joy awards، عن الأزمة الفلسطينية، ووجه التحية للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة، وذلك أثناء تسلمه تكريم والده بجائزة “زعيم الفن”.

وقال محمد إمام خلال حفل joy award: "إحنا بنشكر الشعب السعودي على تكريمه وحبه لينا، والحقيقي احنا بنشوف الحب والتقدير ده طول الوقت في كل الدول العربية، لأن الفن المصري حاجة كبيرة ومهمة ومؤثرة جدا".

وأضاف: "عايز أقول حاجة كمان خارج الإطار، ولكن حابب أوجه تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، وأنتم في القلب وعمرنا ما هننساكم أبدا".

آخر أعمال محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام هو فيلم "أبو نسب" الذي يعرض في الوقت الحالي في دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم نجاح جماهيري كبير وإيرادات مرتفعة، والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.