الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صبا مبارك عن "بين السطور": معالجة عربية مميزة أفضل من النسخة الكورية

الرئيس نيوز

فور عرض حلقته الأولى أمس على شاشات قنوات MBC 1، وmbc العراق، ومنصة شاهد، تصدر مسلسل “بين السطور” التريند ولاقى اشادات كبيرة من رواد السوشيا ميديا.

ويقوم ببطولة مسلسل “بين السطور”، صبا مبارك، أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، علي الطيب، وليد فواز، باسل ألزارو، عمرو جمال، عمر شرقي، مصطفى سلامة، وبمشاركة أيمن عزب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب وأخرين، والعمل مقتبس عن الدراما الكورية  “MISTY”، وقامت نجلاء الحديني بمعالجتها دراميًا وأشرفت على الكتابة، وأخرجه وائل فرج.

وأعربت بطلة العمل، صبا مُبارك، عن سعادتها بالعمل في "بين السطور"، وقالت لـ"الرئيس نيوز" إنها فضلت قراءة الحلقات الأولى من النص العربي قبل مُشاهدة حلقات النسخة الكوري من المُسلسل، ورأت أن النسخة المُعربة أفضل من النسخة الأصلية حتى.

وأشارت صبا مبارك إلى أن ما يميز المُسلسل هو الاهتمام بكامل التفاصيل، سواء أكان لجهة الكتابة أو الإخراج أو الأداء التمثيلي، وأتوقع أن يلمس المُشاهد هذه الأمور على الشاشة.

وأضافت صبا أن العمل يغوص في أعماق النفس البشرية ومكنوناتها، ويُقدمنا بصورة طبيعية كبشر خطائين، نُصيب وننجح ونفشل ونعيش المراحل الحياتية المختلفة بحلوها مرها.

وتابعت: "أجسد شخصية المذيعة التلفزيونية هند سالم التي تقدم حلقات اجتماعية وإنسانية جذابة ومُثيرة في الوقت ذاته بعنوان "بين السطور"، وتتقاطع معها الأحداث وتجعلها شريكة في الوقائع وليست مُجرد مُتابع".