الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مدبولي: مصر مستعدة دوما لاستضافة مختلف الفعاليات والبطولات القارية والعالمية

الرئيس نيوز

شاهد رئيس الوزراء، المباراة الختامية التي جمعت بين منتخبى مصر والجزائر الشقيقين في نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد، والتى انتهت بفوز المنتخب المصري، وسادتها أجواء حماسية من جانب مشجعي المنتخبين، وروح رياضية عالية من اللاعبين من الجانبين، مشيدًا بالأداء الرجولي للمنتخب الوطني، وكذلك الأداء الراقي لمنتخب الجزائر الشقيق.

وخلال حفل الختام، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن تقديره وسعادته البالغة لوجوده وسط هذا الجمهور الرائع، ومسئولي كل من الاتحادين الأفريقي والدولي لكرة اليد، وكافة الأشقاء من الدول الأفريقية والوفود المرافقة لهم، مرحبا بهم جميعا في أرض الكنانة مصر، التي تسعد دوما باستضافة مختلف الفعاليات والبطولات القارية والعالمية.

وأكد رئيس الوزراء، استعداد مصر لتنظيم مثل هذه البطولات المهمة، وذلك بما يعكس اهتمام الدولة المصرية بالشباب المصري وجهودها نحو تعزيز الرياضة ودعمها على المستوى المحلي والقاري والدولي، مؤكدًا أهمية الرياضة في تقوية وتعزيز العلاقات بين مختلف الشعوب، وخاصة بين دول القارة الأفريقية.

وفي ختام فعاليات حفل النسخة الـ 26 من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد للرجال 2024، قام الدكتور مصطفى مدبولي بتسليم كأس البطولة، إلى المنتخب المصري الفائز بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا لليد للرجال 2024، مقدمًا لهم التهنئة بهذا الفوز المستحق الذي يُعد الثالث على التوالي ببطولة كأس أمم أفريقيا، كما يُعد اللقب الأفريقي التاسع فى تاريخه.

وأشاد مدبولي، بالأداء المتميز والرجولي لأبطال المنتخب المصري، وجهازه الفني، الذين حرصوا على إسعاد الشعب المصري بحصولهم على هذه البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024. كما حرص رئيس الوزراء على توجيه الشكر للمسئولين عن التنظيم باستاد القاهرة الدولي لما بذلوه من جهد مقدر أسهم في خروج البطولة بهذه الصورة المشرفة.