الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

وسام أبو علي: 4 أسباب دفعتني للانضمام إلى الأهلي ورفض عروض إنجلترا وإسبانيا

 وسام أبو علي
وسام أبو علي

أعرب وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، عن سعادته بارتداء القميص الأحمر واللعب في صفوف العملاق القاهري.

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميًا في وقتٍ سابق عن تعاقده مع الهداف الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية الشاب وسام أبو علي في صفقة انتقال هي الأولى للأحمر في فترة الانتقالات الشتوية يناير 2024.

وقال اللاعب الفلسطيني في تصريحات لقناة "الأهلي" الفضائية: "سعيد بتواجدي في مصر، اللاعبون في الأهلي يحبونني كثيرًا، سعيد عندما أرى الجماهير وأشعر بالحب، جمهور الأهلي يحب فلسطين وهذا شيء كبير لي".

وأكمل: "كنت أقضي إجازة في إندونيسيا، وكان يوجد ناد في هولندا يريد شرائي وآخر في إنجلترا، اتصل بي وكيل أعمالي، وأبلغني أن النادي الأهلي يريد ضمي وأمير توفيق يريد الحديث معي".

وتابع حديثه: "قبل الحديث مع أمير توفيق تحدثت مع والدي عن عرض الأهلي، أبلغني أن الأهلي ناد كبير جدًا".

وزاد: "تحدثت مع أمير توفيق لمدة ساعة، وبعد ذلك تحدثت مع وكيل أعمالي، وقلت له عليك نسيان العروض من هولندا وإنجلترا وإسبانيا، كنت أريد تغيير الأجواء وأن ألعب أمام جمهور لا يوجد مثله في أوروبا".

وأضاف: "أمير توفيق أبلغني عن تواجد مباراة للأهلي أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية وشاهدت المباراة وكنت أتمنى أن أشارك في هذا اللقاء، وبعدها اتصلت بوكيل أعمالي وقلت له نعمل كل شيء بأيدينا لكي أنضم للقلعة الحمراء".

وواصل: "عندما تحدثت مع أمير توفيق شعرت برغبتي في اللعب للأهلي، ناد كبير ويلعب في بطولة إفريقيا، ومع الأهلي تريد أن تفوز كل سنة وأنا كذلك أريد الفوز، وتلعب في قمة المستويات، وأن أكون قريبًا من أصولي باللعب في بلد مسلم وعربي".