الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

بنك ناصر يوضح تفاصيل شهادة "رد الجميل" لكبار السن

أرشيفية
أرشيفية

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل؛ نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي أن البنك يعمل في كثير من محاور التنمية سواء في الاستثمار المباشر أو غير المباشر.

وقال عبد الفضيل خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "البنك دخل في محاور كثيرة من خلال الاستثمار الاجتماعي سواء من خلال تطوير شركات البنك أو الاستثمار في البورصة وصناديق الاستثمار؛ كما يقوم البنك بتطوير انظمته وهناك شركة عالمية تعمل على التطوير".

وأضاف: "البنك يهتم بكافة احتياجات العملاء لأن هناك رؤية تجمع بين النجاح المالي والتأثير الحقيقي ونحن نسعى لتغيير حقيقي فعلي؛ أنشطة البنك كثيرة سواء في التكافل الاجتماعي من خلال منح قروض اجتماعية للمواطنين واعانات ومساعدات".

وتابع: "البنك يقوم بتقديم كافة الخدمات المصرفية؛ ولدينا كثير من الأنشطة في استثمارات البنك؛ لدينا مشروعات مثل مشروع أبنائنا كريمي النسب ولدينا وديعة المصريين وهي شهادة 3 سنوات بقيمة 19% عائد ولدينا وديعة رد الجميل لأهالينا كبار السن بعائد 19.25%".

وأكمل: "نقوم بتمويل المشروعات أيضا مثل مشروع مستورة من خلال تعاون مشترك بين البنك وصندوق تحيا مصر ونقوم بكافة المشروعات الإنتاج الزراعي والصناعي والخدمي كما نقوم بتحويل المركبات للغاز الطبيعي ونقدم قروض مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر ولدينا قروض للمتعافين من الإدمان ونمول أيضا شركة سويفل ولدينا حساب استثماري ولدينا حساب يسمى حماية ولدينا كافة الأنشطة الاستثمارية".

وذكر: "لدينا أيضا الإعانات والمساعدات التي يقدمها البنك سواء القروض الحسنة بالإضافة للمساهمة في العمليات الجراحية الكبرى وكذلك نعاون الاسر الغير قادرة على سداد المصروفات الدراسية لأبنائهم".

وأعلن بنك ناصر في أكتوبر الماضي عن طرح أوعية ادخارية ذات عائد تنافسي مميز، مثل شهادة "رد الجميل" للعملاء فوق 60 عامًا، إلى جانب طرح شهادة بأعلى عائد في السوق المصرفي، يبلغ 66%، لمدة 3 سنوات، يصرف في نهاية المدة، بحسب الموقع الرسمي لبنك ناصر.

وتبدأ المدة الخاصة بشهادة رد الجميل لكبار السن من سنة، تبدأ من تاريخ الإيداع في البنك بقيمة الشهادة ويجب أن يكون المتقدم لشراء شهادة رد الجميل لا يقل سنة عن 60 عامًا فأكثر.