الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"اعرف دلوقتي".. موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024

 موعد طرح أراضي وزارة
موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024

ننشر لكم موعد أراضي وزارة الإسكان الاجتماعى  2024، حيث يرغب الكثير من المواطنين في معرفة موعد طرح أراضي وزارة الإسكان في المرحلة الرابعة عبر جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث تطرح وزارة الإسكان العديد من الشقق السكنية والأراضى وغيرها من المشروعات السكنية المختلفة سواء لمحدودى الدخل أو متوسطي الدخل.

موعد طرح أراضي وزارة الإسكان الاجتماعي 2024
 

وفي هذا السياق، من المقرر الاعلان عن موعد الطرح الجديد من الأراضي سيكون خلال شهر فبراير المقبل، حيث تم طرح 3 مراحل من مشروع مسكن حتى الآن خلال 2023، وطرح المرحلة الرابعة سيكون خلال فبراير المقبل ويستمر التقديم لمدة شهرين.

كيفية حجز اراضي الاسكان الاجتماعي 2024
 

سيتم حجز الأراضي عبر الدخول إلى الصفحة الرسمية لوزارة الإسكان وإدخال البيانات المطلوبة. ثم اختيار المدينة والمكان المطلوب وتعبئة البيانات واختيار طريقة السداد.
بحسب وزارة الإسكان هناك 3 أنواع من الأراضى التى يتم طرحها للأفراد فهناك حجز قطع الأراضى الأكثر تميزا، وحجز قطع الأراضى المميزة، وحجز قطع الأراضى المتوسط.

مساحة أراضي وزارة الإسكان الاجتماعى 2024
 

تتنوع مساحات الأراضي المتاحة ما بين 350 و700 متر مربع وفقًا لوزارة الإسكان. ويمكن طلب مساحات أكبر أو أصغر حسب الاحتياجات.

طريقة حجز أراضي وزارة الإسكان 2023

يقوم المواطن بإنشاء حساب على الموقع وإدخال البيانات المطلوبة مثل الرقم القومي الخاص به، والاسم، والبريد الإلكتروني الخاص به، والعنوان، ورقم التليفون.
يختار المواطن المدينة والمكان الذي يريد الحجز به.
يقوم المواطن بالضغط على أيقونة تفاصيل وستظهر له جميع قطع الأراضي المتاحة في الإعلان.
يقوم المواطن بملء البيانات المطلوب
ثم يختار طريقة السداد التي تناسبه
رفع مستندات التقديم
ثم الضغط على “طلب حجز”.

اقرأ أيضًا

تعرف على موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024